الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:50 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أروى جودة بملاية لف وفنانات خالفن قرارات حسين فهمي.. لقطات غريبة بافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2022

أحمد الفيشاوي مهرجان القاهرة السينمائي 2022
أحمد الفيشاوي مهرجان القاهرة السينمائي 2022

أثار عدد من نجوم ونجمات الفن، الجدل خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2022، الذي يقام حاليًا بدار الأوبرا المصرية.

أروى جودة مهرجان القاهرة السينمائي 2022

ظهرت الفنانة أروى جودة على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي الدورة 44، بفستان طويل من اللون الأسود مع غطاء للرأس والذي يشبه طريقة "الملاية اللف".

أروى جودة مهرجان القاهرة السينمائي 2022

ورغم تحذيرات وقرارات الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي لعام 2022، إلا أن هناك عدد من الفنانات اللاتي لم تلتزمن وارتدين فساتين جريئة ومكشوفة مثل سلمى أبو ضيف، ودومينيك حوراني وللا فضة وغيرهن.

فنانات خالفن قرارات حسين فهمي والدريس كود

ارتدت إحدى الفنانات فستان مكشوف على الطريقة الصينية، ومن جانبها ظهرت اللبنانية دومينيك حوراني مرتدية فستان جريء من اللون الأحمر.

فنانات خالفن قرارات حسين فهمي

ومن جانبها، كانت قد تعرضت الإعلامية بوسي شلبي لموقف محرج على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي 2022.

حسين فهمي يحرج بوسي شلبي

أما الفنان حسين فهمي رئيس الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أحرج الإعلامية بوسي شلبي أثناء لقائها معه على الهواء، وقال لها: المرة الجاية أديني فرصة أتكلم، وقبلها رفض التقاط الصور معها بسبب فستانها.

حسين فهمي وبوسي شلبي

ومن جانبه أثار الفنان أحمد الفيشاوي ضجة واسعة والتفتت الأنظار والكاميرات حوله، حيث قدم وصلة رقص غريبة على "الريد كاربت"، ويعوض بذلك تصدره التريند على مدار السنوات الماضية بقبلته لزوجته على السجادة الحمراء.

اقرأ أيضًا: وفاة محمد سلطان.. شكّل ثنائي فني وقصة حب أسطورية مع فايزة أحمد وهذه علاقته بأنور السادات

يشار إلى أن حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2022، سيبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويشهد تكريم كوكبة من النجوم من بينهم المخرجة كاملة أبو ذكري والفنانة لبلبة.