الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:54 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل آخر دور الحلقة الثالثة.. دينا الشربيني مهددة بالقتل من رقم مجهول

مشاهدة مسلسل آخر دور الحلقة الثالثة
مشاهدة مسلسل آخر دور الحلقة الثالثة

مشاهدة مسلسل آخر دور الحلقة الثالثة، تتصدر التريند بمحرك البحث الشهير جوجل، ومنصة شاهد vip الرقمية، بسبب أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل دينا الشربيني والمليئة بالمفاجآت.

مشاهدة مسلسل آخر دور الحلقة الثالثة بها الكثير من الأحداث بين التشويق والإثارة وتهديدات بالقتل، حيث تظهر روان التي تقدم شخصيتها الفنانة دينا الشربيني، مهددة بالقتل من رَقَم مجهول.

مشاهدة مسلسل آخر دور الحلقة الثالثة

"طلب المتصل من الرقم المجهول من دينا الشربيني في مسلسل آخر دور الحلقة الثالثة، تسليمه هاتف سلمى الممثلة التي قفزت وانتحرت من شقة "روان"، ولم يكتفي بذلك فقط بل هددها بالقتل أيضًا".

"وقال المتصل في مسلسل آخر دور الحلقة الثالثة، لروان إنه سيقتلها كما قتل زينب الخادمة التي كانت تعمل في شقتها، وبعدها وجدت حذاء سلمى داخل شقتها، والجزء الآخر من الحذاء داخل شُقَّة جارها الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد بدير واسمه عزيز الدرندلي".

مشاهدة مسلسل آخر دور الحلقة الثالثة

مسلسل آخر دور الحلقة 3 على شاهد

"تملكت دينا الشربيني الشكوك في مسلسل آخر دور الحلقة 3 على شاهد، تجاه جارها عزيز الدرندلي، وفي الوقت نفسه ظهرت روان تحاول مساعدة إلهام وهي الفنانة القديرة ميمي جمال جارتها للهرب من شقتها".

"وتحاول ميمي جمال في مسلسل آخر دور الحلقة 3، الهرب من شقتها وهي تمثل دليل براءة لـ روان في قضية انتحار الممثلة سلمى، وذلك عقب أن رأتها تسقط من شرفة دينا الشربيني دون أن يدفعها أحد".

مسلسل آخر دور الحلقة 3 على شاهد

اقرأ أيضًا: بعد 5 أشهر.. «كيرة والجن» يتصدر قائمة الأفلام الأعلى دخلا في السينما المصرية

الحلقة 3 مسلسل آخر دور

"يستمر وكيل النيابة أحمد في الحلقة 3 مسلسل آخر دور، بالبحث والتحري في قضية مقتل زوج "روان"، بعد أن حصل على الأدلة التي تدينها، كما اكتشف أن زوجها هو من كان يحاول قتلها وليس العكس".

تضم الحلقة 3 مسلسل آخر دور، في بطولتها بجانب دينا الشربيني، كلًا من أحمد خالد صالح، أحمد بدير، إبراهيم السمان، نهى عابدين، مها نصار، مريم الخشت، ميمي جمال، وآخرين والعمل من تأليف وسام صبري والإخراج لـ حسين المنباوي.