الطريق
الخميس 28 مارس 2024 09:45 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دينا الشربيني هاربة من الشرطة.. اعرف التفاصيل

دينا الشربيني صورة أرشيفية
دينا الشربيني صورة أرشيفية

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "آخر دور"، والذي شهد هروب النجمة دينا الشربيني من الشرطة التي كانت نطاردها للقبض عليها بتهمة قتل زوجها.

دينا الشربيني في أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل آخر دور

وجاءت في أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل آخر، معرفة أن "روان" التي تقدم شخصيتها دينا الشربيني، هي من قامت بتسميم زوجها وقتلته بمساعدة صديقتها "خديجة" التي تجسد شخصيتها "مها نصار".

وذلك بعد أن كان دينا الشربيي تستعد للزواج من الضابط "أحمد" الذي بجسد شخصيته أحمد خالد صالح، والذي اكتشف أمرها بعد أن حقق مع الدكتورة الأجنبية التي شهدت زورًا من قبل، وقامت بالإعتراف له أن "روان" هي من طلبت منها السم لقتل زوجها وليس العكس.


نجحت "روان" من السفر والهروب من الشرطة، وذلك بعد أن شعرت باكتشاف الضابط أحمد للحقيقة، وقامت الشرطة بالقبض على خديجة وتستمر في مطاردة دينا الشربيني.

أبطال مسلسل آخر دور

ويشار في بطولة مسلسل "آخر دور"، كلا من النجوم دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مريم الخشت، وغيرهم وهذا العمل من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

على الصعيد الآخر، كانت النجمة دينا الشربيني، قد بدأت تصوير مشاهدها في فيلم "شقو" والذي يشهد تعاونها الثاني مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح بعد مسلسل جراند أوتيل.

وتتعاون أيضا دينا الشربيني مع النجم أمير كرارة في بطولة فيلم "بطل العالم" والمقرر عرضه في العام المقبل 2023، بجميع دور العرض السينمائية .

اقرأ أيضًا .. يسرا اللوزي تبدأ تصوير مسلسل «جميلة» وتستعد لعرض «جروب الماميز»

آخر أعمال النجمة دينا الشربيني

يذكر أنه شاركت "الشربيني" هذا العام في موسم الرياض بأولى تجاربها المسرحية، من خلال مسرحية أحفاد "ريّا وسكينة"، حققت المسرحية نجاحًا كبيرًا ونالت على إعجاب الجميع، وحظت بعروض كاملة العدد، هذا بالإضافة إلى مشاركاتها في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "المشوار" مع النجم محمد رمضان، وحقق العمل نجاح ساحق وتصدر قائمة التريند على تويتر وجوجل أكثر من مرة .