الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:16 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل أخر دور لـ دينا الشربيني يتصدر تريند شاهد vip

مسلسل أخر دور
مسلسل أخر دور

حقق مسلسل أخر دور للنجمة دينا الشربيني نجاحًا كبيرًا عقب عرض أول سبع حلقات عبر منصة شاهد VIP، إذ إن أخر دور حقق التريند رَقَم واحد عبر المنصة داخل جمهورية مصر العربية، كما تصدر العمل تريند المنصة في عدد من الدول منها فرنسا، أمريكا، بريطانيا، الإمارات، الكويت، كندا، استراليا، لبنان والبحرين.

مسلسل أخر دور دينا الشربيني

جدير بالذكر أن مسلسل أخر دور للفنانة دينا الشربيني تدور أحداثها حول "روان"، وهي فتاة اتهمت بجريمة قتل زوجها، وخلال أحداث الحلَقات الأولى من مسلسل أخر دور حاولت إثبات براءتها.

مشاهدة مسلسل آخر دور الحلقة الثالثة

أبطال مسلسل أخر دور

مسلسل أخر دور من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، وبطولة دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين.

مسلسل دينا الشربيني رمضان 2023

وعلى جانب أخر بدأت الفنانة دينا الشربيني تصوير مسلسل يحمل اسم "كامل العدد"، والمقرر أن تشارك به في موسم مسلسلات رمضان 2023، ويضم المسلسل 15 حلقة.

قصة مسلسل كامل العدد دينا الشربيني

تدور أحداث مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني، في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

مسلسل اخر دور

فيلم دينا الشربيني

يشار إلى أن دينا الشربيني تنتظر أيضًا عرض أحدث أفلامها ويحمل اسم "يوم 13"، والعمل من تأليف وإخراج وائل عبد الله ويشارك في بطولته كلًا من أحمد داود، أروى جودة، شريف منير.

ثم أن دينا الشربيني بدأت تصوير مشاهدها في فيلم "شقو"، حيث تتعاون خلاله للمرة الثانية مع النجمين عمرو يُوسُف ومحمد ممدوح عقب مسلسل جراند أوتيل، وتتعاون أيضًا مع الفنان أمير كرارة في بطولة فيلم "بطل العالم"، المقرر عرضه العام المقبل 2023.

اقرأ أيضًا..

موعد حفل عبد الباسط حمودة في ساقية الصاوي وأسعار التذاكر

بعد العروض الأولى لـ«سيدتي الجميلة».. أيمن بهجت قمر يرد على الانتقادات مجددا

مسرحية دينا الشربيني

وكانت دينا الشربيني شاركت أول مرة في تجربة مسرحية بواسطة مسرحية "أحفاد ريا وسكينة"، حيث حققت نجاحًا كبيرًا، وكانت عروضها كاملة العدد، ومن نجاحات دينا الشربيني أيضًا، في 2022، في موسم مسلسلات رمضان 2022 وذلك بواسطة مسلسل المشوار أمام الفنان محمد رمضان.