الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد العروض الأولى لـ«سيدتي الجميلة».. أيمن بهجت قمر يرد على الانتقادات مجددا

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

علق السيناريست أيمن بهجت قمر، من جديد على الانتقادات التي توجه لمسرحيته الجديدة "سيدتي الجميلة" التي يقدم بطولتها الثنائي أحمد السقا وريم مصطفى، معربًا عن سعادته بإعادة عرض مسرحية والده أيمن قمر تحت عنوان "سيدتي الجميلة".

تُعرض مسرحية سيدتي الجميلة لريم مصطفى وأحمد السقا، حاليًا على خشبة مسرح بكر الشدي في المملكة العربية السعودية، ضمن فاعليات موسم الرياض، وحققت إقبالًا جماهيريًا كبيرًا في عروضها الأولى.

تعليق جديد من أيمن بهجت قمر عن مسرحية سيدتي الجميلة

قال أيمن بهجت قمر عبر حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك"، إن مسرحية سيدتي الجميلة تعد أفضل القرارات التي اتخذها في حياته، وعرضها لتكريم ذكرى والده الراحل أيمن قمر.

وعلق قائلًا: "سعادتي والناس بتضحك وتتفاعل مع حواره هو أكثر الإنجازات اللي عملتها في حياتي"، وجاء ذلك بعد مجموعة من الانتقادات التي تعرض لها العمل منذ الإعلان عن تقديمه بالسعودية.

مسرحية سيدتي الجميلة

اقرأ أيضًا: موعد حفل عبد الباسط حمودة في ساقية الصاوي وأسعار التذاكر

أبطال مسرحية سيدتي الجميلة

تضم قائمة أبطال مسرحية سيدتي الجميلة، عدد من النجوم وهم ريم مصطفى، وأحمد السقا، ومحسن منصور، وأسامة عبدالله، ومحمد عبد الرحمن، بجانب ليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعبير منير، وأحمد علي، ومصطفى عبد السلام، وهالة السعيد، محمد يسري، وجابر فراج، ومحمود ميليجي، وآخرين.