الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:33 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسرحية «سيدتي الجميلة» بموسم الرياض.. فيديو وصور

مسرحية سيدتي الجميلة الصورة على الفيسبوك
مسرحية سيدتي الجميلة الصورة على الفيسبوك

أعلن صناع مسرحية "سيدتي الجميلة" للنجم أحمد السقا، عن موعد عرض المسرحية في موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

موعد عرض مسرحية سيدتي الجميلة

ونشر المؤلف أيمن بهجت قمر، مقطع فيديو ترويجي لمسرحية "سيدتي الجميلة"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق: "سيدتي الجميلة
من 6 ديسمبر إلى 10 ديسمبر، بموسم الرياض، مستنيينكم".

كما نشرت الفنانة عبير منير، مجموعة صور للمسرحية، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت: "بسم الله الرحمن الرحيم، مسرحية سيدتي الجميلة يوم 6 ديسمبر بموسم الرياض .. دعواتكم، على مسرح بكر الشدي، تأليف المبدع أيمن بهجت قمر".

وكشفت باقي تفاصيل المسرحية قائلة: "بطولة النجم الجميل أحمد السقا والنجمة ريم مصطفى والنجم السكر توتة والنجم علاء مرسي، والنجم محسن منصور والأستاذة ليلي عز العرب والجميلة هلا السعيد وعبير منير ومجموعة كبيرة من الفنانين، مسرحية من الزمن الجميل مستنيكم تنورونا وربنا يكتب لنا النجاح".

مسرحية سيدتي الجميلة

يشار إلى أن مسرحية "سيدتي الجميلة"، أثارت الكثير من الجدل بعد الإعلان عن تقديمها من جديد بموسم الرياض، وهاجم البعض صناع العمل، قبل مشاهدة المسرحية.

اقرأ أيضًا : بعد 5 أشهر.. «كيرة والجن» يتصدر قائمة الأفلام الأعلى دخلا في السينما المصرية

وهاجمت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، صناع مسرحية "سيدتي الجميلة"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: "رغم إني لا أحب المصادره على أي تجربة فنية، مهما كانت غرابتها، أو كونها تحمل عوامل فشلها، ولكن أن يفكر أحمد السقا بإعادة شخصية فؤاد المهندس في المسرحية الخالدة سيدتي الجميله، فهذا نوع من الانتحار الفني".

واستكملت رسالتها: "لسنا في حاجه لانتظار النتائج، أما أن تقوم ريم مصطفى بتقديم شخصية صدفة بعطشجي التي قدمتها كتلة المواهب شويكار، فهي جرأة تقترب من الوقاحة".

يذكر أنه يشارك في بطولة مسرحية "سيدتي الجميلة"، كوكبة كبيرة من النجوم منهم أحمد السقا، ريم مصطفى، عبير منير، محمد عبد الرحمن، علاء مرسي، ليلى عز العرب وغيرهم، وتقدم هذة المسرحية برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر ومن إخراج حسن عبد السلام.

موضوعات متعلقة