جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 7 فبراير 2023 08:06 صـ 17 رجب 1444 هـ

قبل عرضها اليوم.. أبطال مسرحية «سيدتي الجميلة» يردون على الانتقادات

أبطال مسرحية سيدتي الجميلة بالمؤتمر الصحفي
أبطال مسرحية سيدتي الجميلة بالمؤتمر الصحفي

يستعد أبطال وصناع مسرحية سيدتي الجميلة، لانطلاق عرضها اليوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر الجاري، ضمن فاعليات موسم الرياض في السعودية.

رد أبطال مسرحية سيدتي الجميلة، وهم الفنان أحمد السقا والفنانة ريم مصطفى والفنان محمد عبد الرحمن "توتا"، على الانتقادات التي وجهت للعمل خلال الفترة الماضية.

أبطال مسرحية سيدتي الجميلة يردون على الانتقادات

أقيم أمس الاثنين الموافق له 5 ديسمبر الجاري، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل عرض مسرحية سيدتي الجميلة، في السعودية، بحضور أبطال وصناع العمل.

قال الفنان أحمد السقا، بطل مسرحية سيدتي الجميلة: "ليه تحرموني أقدم حاجة عن فؤاد المهندس فنان عظيم بحبه"، لافتًا إلى أنه تمنى تقديم مسرحية من أعماله العظيمة التي أثرى بها الفن.

أبطال مسرحية سيدتي الجميلة

أكد أحمد السقا في رده على الانتقادات، أن مسرحية سيدتي الجميلة ستظل في وجدان كل الجمهور العربي، وطالب الجمهور ألا يحرمه من تجربة جديدة يضمها لتاريخه المهني، موضحًا أن أغلب الأعمال التي قدمها العظماء يعاد تقديمها بشكل حديث وعصري، وذلك لا يجرح الأعمال الأصلية.

ريم مصطفى ترد على الانتقادات وتكشف دورها بمسرحية سيدتي الجميلة

بينما علقت الفنانة ريم مصطفى، بطلة مسرحية سيدتي الجميلة، قائلة: "شرف كبير اقتران اسمنا باسم نجوم كبار عمالقة مثل فؤاد المهندس وشويكار".

أعربت الفنانة ريم مصطفى أيضًا، عن فخرها وسعادتها بإعادة تقديم أعمال تربى عليها أجيال وأسعدت الكثيرين، فهذا أمر لا يعيبهم.

أحمد السقا مسرحية سيدتي الجميلة

أبطال مسرحية سيدتي الجميلة يتحدثون في المؤتمر الصحفي

ومن جانبه، قال الفنان الكوميدي محمد عبد الرحمن توتا، إنه سعيد بإعادة تقديم مسرحية سيدتي الجميلة، بشكل جديد وإمكانات مختلفة.

وأشار إلى أن موضوع سيدتي الجميلة الذي سيعرض بعمل مسرحي ضمن موسم الرياض، مختلف إنتاجيًا وتمثيليًا وباقي عناصر العمل الفني.

اقرأ أيضًا: محامي الشاب خالد يكشف تفاصيل جديدة بشأن منع وليد منصور من السفر

يشار إلى أن مسرحية سيدتي الجميلة، ستعرض اليوم الثلاثاء، على مسرح أبو بكر الشدي بالسعودية، وتضم في بطولتها ريم مصطفى، وأحمد السقا، ومحمد عبد الرحمن، علاء مرسي، وليلى عز العرب، بجانب محسن منصور، وتبدأ أسعار تذاكر المسرحية بـ 150 إلى 500 ريال سعودي.