الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:10 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزها «آخر دور».. مسلسلات الرعب والإثارة تقتحم المنصات الإلكترونية في 2022

عدد من مسلسلات المنصات الإلكترونية
عدد من مسلسلات المنصات الإلكترونية

شهد عام 2022، حالة من النشاط والإبداع الفني، لمسلسلات المنصات الإلكترونية، حيث تألق عدد كبير منها وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي طوال فترة عرضه، وذلك بسبب حالة الرعب والإثارة التي سيطرت على مجموعة منها، ومن أبرزها:

مسلسل "الغرفة 207"

حقق مسلسل "الغرفة 207" للنجم محمد فراج، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، منذ عرض أولى حلقاته على منصة "شاهد" الإلكترونية، وحقق نجاحات ساحقة وتلقى ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور طوال فترة عرضه.

حيث درات أحداث مسلسل "الغرفة 207"، في إطار من الإثارة والرعب التشويقي، حول غرف ملعونة في أحد الفنادق، وبالرغم من الحوادث التي يشهدها كل من يدخلها، يصر مالك الفندق على عدم غلقها، ومع تتابع الأحداث يأتي النجم محمد فراج ويبدأ في كشف سر هذه الغرفة.

أبطال مسلسل الغرفة 207

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل "الغرفة 207" كلا من: النجم محمد فراج، والنجمة ريهام عبد الغفور، وكامل الباشا، والنجمة الشابة أسماء جلال، ويوسف عثمان، وناردين فرج، والفنانة القديرة سلوي عثمان، والعمل من إخراج محمد بكير، وتأليف تامر إبراهيم، ومقتبس من رواية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

اقرأ أيضًا .. يسرا اللوزي تبدأ تصوير مسلسل «جميلة» وتستعد لعرض «جروب الماميز»

مسلسل "آخر دور"

ينتمي مسلسل "آخر دور" إلى الأعمال القصيرة، والتي تتكون من 12 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شيق، حول عدة قصص مختلفة لسكان أحد العقارات السكنية، ولكل ساكن منهم له قصة مختلفة.

ويشارك في بطولة مسلسل "آخر دور"، نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجمة دينا الشربيني، والنجم أحمد خالد صالح، والفنانة القديرة ميمي جمال، والنجمة مريم الخشت، والفنان الكبير أحمد بدير، وثراء جبيل، والعمل من تأليف وسام صبري، ومن إخراج حسين المنباوي.

مسلسل "وعد إبليس"

ويعد مسلسل "وعد إبليس" من مسلسلات الرعب، حيث دارت قصته حول رجلا يبيع روحه من أجل لإنقاذ زوجته، بعد إصابتها بأخطر أنواع سرطان، ولذلك الأمر يبيع روحه للشيطان، ومن هنا تبدأ الإثارة والتشويق.

وشارك في لطولة مسلسل "وعد إبليس" كلا من: الفنان عمرو يوسف، وفتحي عبد الوهاب، والنجمة عائشة بن أحمد، وأحمد مجدي، ومحمد يسري، ومريم الخشت، والنجمة الراحلة مها أبو عوف، والسعودي يعقوب الفرحان، وبولا باتن، والعمل من تأليف توني جوردان، وإخراج كولن.