الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:08 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسرار الحلقة الأخيرة من مسلسل الغرفة 207.. مراد مكرم يجيب على تساؤلات الجمهور

الغرفة 207
الغرفة 207

أجاب الفنان مراد مكرم على تساؤلات الجمهور بعد عرض الحلقة 9 من مسلسل الحلقة 207، الذي يقدم بطولته الفنان محمد فراج والفنانة ريهام عبد الغفور.

وأكد مراد مكرم، أن الحلقة العاشرة من مسلسل الغرفة 207 يوجد بها الرد على جميع تساؤلات الجمهور حول الحلقات الأولى.

وأضاف مراد في تصريحات تليفزيونية، إن مسلسل غرفة 207 يصنف من الدراما التشويقية أكثر من كونه عمل رعب، حيث تم كتابته بشكل مختلف، ليجذب المتلقي، ولا يمكن مشاهدته بدون تركيز، لأنه مبني على فكرة التفاصيل.

واستكمل مراد، من ضمن أحداث الحلقات الأولى ظهر عم مينا وهو يفتح دفتر الاستقبال في الأوتيل وظهر فيه اسم والد جمال، وهو ما يوضح دلالة معينة تكشف في الحلقات التالية.

وأردف مراد، صورت المسلسل في 6 أشهر، بسبب تغيير طاقم الإخراج الذي تسبب في تعطيل التصوير لمدة شهر وأكثر، كما أن مدة الحلقة حوالي 50 دقيقة، تقريبًا 10 حلقات تعادل 4 أفلام وإتمرمطنا وقت تصوير المسلسل.

قصة مسلسل الغرفة 207

وتدور أحداث مسلسل غرفة 207، حول عام 1968، داخل فندق أصر صاحبه على بقاء الغرفة 207 بالرغم من الأهوال التي تدور فيه من الرعب والإثارة، حيث أودت بحياة كل من عاش فيه، حيث دخل كثيرون إلى الغرفة 207، لكن القليل منهم فقط تمكنوا من الفرار منه ححاملين ذكريات ما حدث لهم بالإضافة إلى ذكريات لم يجرؤوا حتى على الإفصاح لأي أحد بها، والبطل جمال الصواف لم يستمع للتحذيرات ولم يهتم بما تخفيه الغرفة له، لذلك لم يلتزم بمكانه خلف طاولة الاستقبال.

بعد ذلك يدخل الغرفة ليقلب حياته كلها رأسًا على عقب، ويبدأ في اكتشاف أسرار الغرفة، ثم أسرار حياته وماضيه، وفي كل مرة يتعين عليه دفع ثمن كل حقيقة يكتشفها، وما حدث لجمال الصواف في الغرفة 207 وقع مع آخرين.

اقرأ أيضًا.. محمد الغيطي يفتح النار على منتقدي مسلسل «الضاحك الباكي»: شوية مدعين