الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مسلسل غرفه 207 الحلقه 9.. مصدر يكشف مفاجأة في نهاية العمل

مسلسل غرفه ٢٠٧ الحلقه ٩
مسلسل غرفه ٢٠٧ الحلقه ٩

مسلسل غرفه ٢٠٧ الحلقه ٩، جذب أنظار الجمهور ومتابعي المسلسل وحصدت إشادات واسعة جدًا خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل غرفه ٢٠٧ الحلقه ٩ شهد الكثير من المفاجآت الصادمة للجمهور، وأبرزها موت سارة وهي الفنانة ناردين فرج.

مسلسل غرفه ٢٠٧ الحلقه ٩

مسلسل غرفه ٢٠٧ الحلقه ٩ تسبب في إثارة ضجة واسعة، وانتشار تساؤلات بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول سر كلمات سارة الأخيرة لجمال الصواف قبل وفاتها وهو الفنان محمد فراج.

ظهر في مسلسل غرفه ٢٠٧ الحلقة ٩ باللوحة على الحائط، صورة سارة مقتولة على الأرض وأمامها رجل، أثارت هوية تساؤلات الجمهور الذين ينتظرون الحلقة الجديدة لمعرفة ما سيحدث.

-مسلسل غرفة ٢٠٧ الحلقة ٩

مسلسل غرفة 207 الحلقة 9

مسلسل غرفه 207 الحلقه 9، شهدت حقيقة فاتن الجميل وهي الفنانة أسماء جلال التي أرادت أن توقع بين جمال الصواف وسارة بالخيانة.

علم "الطريق" من مصدر خاص داخل فريق العمل، مفاجأة في نهاية العمل عقب عرض مسلسل غرفه 207 الحلقه 9، والتي اقترب عرضها عبر منصة شاهد وينتظرها الكثير من الجمهور ومتابعي العمل.

مسلسل الغرفه ٢٠٧ الحلقه ٩

مسلسل غرفه ٢٠٧ الحلقه 9

أوضح أن نهاية العمل بعد مسلسل غرفه ٢٠٧ الحلقه 9 ستكون صادمة للكثير من الجمهور، وينكشف خلالها حقيقة جمال الصواف وسر تمسك الغرفة بوجوده في الفندق وعلاقته بالفنانة ريهام عبد الغفور.

مسلسل غرفه ٢٠٧ الحلقه ٩ شهد كلمات أثارت تساؤلات الجمهور مثل أن الشخص ينسى في سنة و3 شهور و4 أيام، والمقرر أن نكتشف سر هذه الجملة في الحلقات الأخيرة من العمل.

غرفة 207 الحلقة 9

الغرفة 207 الحلقة 9

الغرفة 207 الحلقة 9، ظهر بها مشاهد للفنانة أسماء جلال ومحمد فراج تداولها الكثير من الجمهور وشببها البعض بفيلم الفيل الأزرق 2، ومشهد موت سارة واختفائها شبهه الجمهور بفيلم shutter island.

الغرفة 207 الحلقة 9 تمهد المشاهدين لمفاجأة جديدة في الحلقة العاشرة المقرر عرضها يوم الاثنين المقبل، ومن جانبه أكد الفنان مراد مكرم أن الحلقة 10 ستشهد إجابات على تساؤلات الجمهور.

غرفة ٢٠٧ الحلقة ٩

مسلسل غرفه 207 الحلقه 9

بعد مشاهدة الجمهور لـ مسلسل غرفه 207 الحلقه 9، طالبوا بجزء جديد وثاني من العمل المأخوذ عن قصص للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

اقرأ أيضًا: نيللي كريم متخوفة من مسلسلها في رمضان 2023.. هكذا تظهر مع يسرا

أوضح مصدر خاص داخل فريق عمل مسلسل غرفه 207 الحلقه 9، أن الجهة المنتجة للعمل تحضر حاليًا لجزء ثاني من المسلسل يعرض عبر منصة شاهد vip.