الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:55 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لهذا السبب.. تأجيل فوازير دينا الشربيني في رمضان 2023

دينا الشربيني
دينا الشربيني

بدأ المخرج مجدي الهواري قبل أيام التحضير لمشروع فوازير دينا الشربيني، الذي كان من المقرر عرضه ضمن دراما رمضان 2023 المقبل، بمشاركة الفنان محمد ثروت.

ولكن قرر مجدي الهواري مؤخرًا تأجيل الفوازير إلى موسم دراما رمضان 2024، وذلك عقب تصوير الحلقة التجريبية لتتوقف التحضيرات بشكل مفاجيء.

سبب تأجيل فوازير دينا الشربيني

يآتي سبب تأجيل فوازير دينا الشربيني نتيجة التحضيرات الضخمة التي يتطلبها العمل من استعراضات وأغاني وتمثيل، حيث يستغرق وقت طويل.

ولذلك قرر مخرج العمل تأجيله، رغبةً في خروجه للجمهور بمستوى عالٍ من الإتقان والتميز، وتشهد هذه الفوازير مشاركة كل من دينا الشربيني، ومحمد ثروت، ومحمود الليثي، رنا رئيس، توني ماهر، وعبد الباسط حمودة وآخرين.

دينا الشربيني

دينا الشربيني رمضان 2023

يشار إلى أن الجهة المنتجة للفوازير لم تستقر حتى الآن على اسم العمل، ولم يتحدد إذا كان الفريق سيشهد تغييرات بين الأبطال، وفي الوقت نفسه تنافس الفنانة دينا الشربيني ضمن موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل "كامل العدد".

اقرأ أيضًا: ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حد

يضم مسلسل كامل العدد في بطولته كلًا من دينا الشربيني، إسعاد يونس، شريف سلامة، آية سماحة، عمرو جمال، جيهان الشماشرجي، ومصطفى درويش وأحمد جمال سعيد، آخرين، والعمل تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، والإخراج لـ خالد الحلفاوي.