الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:01 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دينا الشربيني: «متفائلة بـ 2023 ونفسي أكون مذيعة»

دينا الشربيني
دينا الشربيني

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن أحب أعمال عام 2022 إلى قلبها، وعن الدروس المستفادة منها، وذلك من خلال مداخلة هاتفية في برنامج "خلاص صحينا".

قالت دينا: "سنة 2022 طلعت منها بشخصيات كتير قوي أثرت فيا، وإن شاء الله 2023 تكون أحلى بكتير أنا متفائلة جدًا بيها، واتعلمت من السنة دي إني المفروض على قد ما بهتم وأغلب وقتي للشغل لازم برضو أدي وقت لأهلي واهتم بيهم ويبقى ليهم حق من طاقتي ووقتي بشكل أكبر من كده".

اقرأ أيضًا.. فاطمة رشدي.. صاحبة أغرب طقس فى الوسط الفني

دينا الشربيني تكشف عن أكثر الأعمال المفضلة لها في 2022

وأضافت: "أكتر أغنية عجبتني السنة دي "ايه اليوم الحلو ده" بتاعت أحمد سعد، وأكتر أغنية أثرت فيا وعيطت وأنا بسمعها أغنية "ما بلاش" لمحمد حماقي، وفي مسلسلات كتير عجبتني السنة دي وأكتر عمل عجبني مسلسل "الليلة واللي فيها" لزينة، وعجبني كمان مسلسل "فاتن أمل حربي" لنيللي كريم، ونفسي دايمًا يكون في تسليط للضوء أكثر من كده على المرأة والأطفال".

وتابعت دينا: "كلمة تريند دي مرعبة ومبحبهاش خالص، ومبحبش السوشيال ميديا بس بحب التيك توك، ووحشني جدًا أيام ما كنت مذيعة، ونفسي أجرب أكون مذيعة في الإذاعة".

أعمال دينا الشربيني القادمة

انتهت الفنانة دينا الشربيني من تصوير حكاية "ولو بعد حين" من مسلسل "حدث بالفعل" مع الفنانة شيرين رضا، ومن إخراج هشام الرشيدي، كما تُصور دينا فيلمها الجديد "شقو" مع عمرو يوسف، أمينة خليل، محمد ممدوح، ومن إخراج كريم السبكي.

اقرأ أيضًا.. الليلة.. وعد في ضيافة رزان مغربي ببرنامج «عالوعد».. فيديو

دينا الشربيني في رمضان 2023

تشارك دينا الشربيني في موسم رمضان 2023، بمسلسل "كامل العدد" مع المخرج خالد الحلفاوي، ومن بطولة شريف سلامة، أيه سماحة، إسعاد يونس، أحمد جمال سعيد، مصطفى درويش، تميم عبده، عمرو جمال، جيهان الشماشرجي، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

آخر أعمال دينا الشربيني

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني مسلسل "آخر دور" مع الفنان أحمد خالد صالح، مريم الخشت، مها نصار، نهى عابدين، إبراهيم السمان، ميمي جمال، رياض الخولي، أحمد بدير، محمد الصاوي، ومن إخراج حسين المنباوي، وتأليف وسام صبري، وتم عرض المسلسل عبر منصة شاهد.

اقرأ أيضًا.. ريهام عبد الغفور: «سنة 2022 عاملة زي الغرفة 207»