الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:17 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قنوات عرض مسلسل ”ضرب نار” في رمضان 2023

بوستر مسلسل ضرب نار- صورة من موقع فيسبوك
بوستر مسلسل ضرب نار- صورة من موقع فيسبوك

يبحث عدد كبير من الجمهور، عن قنوات عرض المسلسل الدرامي الجديد "ضرب نار"، الذي يقوم ببطولته النجم أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، والذي من المنتظر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل.

قنوات عرض مسلسل ضرب نار برمضان 2023

وكشفت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن قنوات عرض مسلسل "ضرب نار" بطولة الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، ومن المقرر عرض عبر شبكة قنوات "ON وقناة ON DRAMA"، بالإضافة لعرضه على منصة WATCH IT الرقمية.

فريق عمل مسلسل ضرب نار

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل ضرب نار، كلا من النجوم: الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي، والنجم ماجد المصري، وهدى الأتربي، والنجمة سهير المرشدي، ودنيا المصري، وإسراء رخا، والنجم أحمد غزي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، أحمد عبد الله، وتيسير عبد العزيز، والنجم تامر مجدي، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والمسلسل تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج مصطفى فكري، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سينرجي.

قصة مسلسل ضرب نار

وتدور أحداث المسلسل، في إطار اجتماعي شعبي، حول فتاة تدعى "مهرة"، التي تجسد شخصيتها النجمة ياسمين عبد العزيز، وهي فتاه تسكن منطقة شبرا مصر، وتعمل في "مشغل للخياطة" من أجل توفير قوت يومها، كما يظهر الفنان أحمد العوضي، في شخصية "جابر أبو شديد الكوماندا" وهو شاب قادم من الصعيد، يتعرفا الثنائي إلى بعضهما وبعد سجال وخلافات تنشأ عِلاقة حب بينهما، ويواجهان الكثير من الأزمات.