الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:41 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”اللي خايف يروح”.. عمرو سعد يشوق متابعيه لـ مسلسل ”الأجهر”

الفنان عمرو سعد
الفنان عمرو سعد

روج النجم عمرو سعد، لمسلسله الدرامي الجديد "الأجهر" بطولة النجمة درة، والذي من المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2023.

وشارك الفنان عمرو سعد مع متابعيه، الصورة الأولى له من كواليس تصوير مسلسله الدرامي "الأجهر"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "مصطفي الأجهر .. الصورة الأولى كواليس الأجهر.. رمضان 2023.. اللي خايف يروح".

أبطال مسلسل الأجهر

ويشارك في بطولة مسلسل "الأجهر"، نخبة كبيرة من النجوم، ومن أبرزهم: النجم عمرو سعد، والفنانة درة، والنجم نور النبوي، والفنان أحمد مجدي، والنجمة ناهد السباعي، والفنان الكبير سيد رجب، والنجمة سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي، ومن تأليف ورشة ملوك، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

اقرأ أيضًا..

مسلسلات رمضان 2023.. بوسترات مسلسل جميلة للنجمة ريهام حجاج

قنوات عرض مسلسل الأجهر

ومن المنتظر عرض مسلسل "الأجهر" طوال شهر رمضان المقبل 2023، على قناتي mbc مصر، وmbc1، كما يعرض أيضا على منصتي شاهد الإلكترونية ومنصة واتش آت الرقمية.

اقرأ أيضًا..

ريهام عبد الغفور تدعم أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية «صور»

موضوعات متعلقة