الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:44 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استمرار مبادرة «كلنا واحد» بتخفيضات 60%

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

تحت رعاية رئيس الجمهورية وتزامنًا مع قرب حلول شهر رمضان وزارة الداخلية تواصل فعاليات المرحلة الـ 23 من مبادرة كلنا واحد لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية.

المبادرة تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين وتستمر حتى نهاية شهر رمضان لعام 2023.

تستهدف المبادرة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة 60% بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

الوزارة نسقت مع مسئولى عدد من الكيانات الكبرى والموردين لإطلاق قوافل سيارات مجمعة لكل قافلة، وذلك لطرح السلع الغذائية "مستلزمات رمضان" بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضا: «ياريته سبهولي وخد 1000».. فصول محزنة وموقف بطولي في جريمة الرهان بشبرا الخيمة

فيما نجح رجال المباحث بالقاهرة في ضبط سائق أتوبيس توقف على الطريق الدائرى بحارة غير مخصصة للوقوف ما عرض حياة المواطنين للخطر وتسبب في حادث مروري.

كانت البداية عندما رصدت وحدة المتابعة بوزارة الداخلية تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك يظهر به توقف أتوبيس بالحارة اليسارية السريعة أعلى الطريق الدائرى بنطاق دائرة قسم شرطة المرج، وسماحه للركاب بالترجل منه دون اتخاذ التدابير اللازمة لأمنهم وسلامتهم مما تسبب فى تعرض إحدى السيارات لحادث مروري.