الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:42 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مهرة أبو الليل”.. ياسمين عبد العزير تشوق متابعيها لـ مسلسل ”ضرب نار”

الفنانة ياسمين عبد العزيز
الفنانة ياسمين عبد العزيز

روجت الفنانة ياسمين عبد العزيز، لتفاصيل شخصيتها بمسلسلها الدرامي "ضرب نار"، والذي من المنتظر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل، عبر فضائية أون.

وشاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز مع متابعيها، صورة لها من كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت عليه قائلة: "مهرة أبو الليل.. ضرب نار".

فريق عمل مسلسل ضرب نار

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل "ضرب نار" عدد كبير من نجوم الفن، ومن بينهم: النجمة ياسمين عبد العزيز، والنجم أحمد العوضي، الفنان ماجد المصري، والفنانة مها نصار، والفنانة القديرة سهير المرشدي، وبدرية طلبة، وأحمد عبد الله، والنجمة تيسير عبد العزيز، والنجمة هدى الأتربي، وإيمان السيد، وتامر مجدي، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضًا..

تأكيدًا لانفراد الطريق.. سرقة حقيبة مايان السيد في مسلسل «1000 حمد لله على السلامة»

قصة مسلسل ضرب نار

وتدور أحداث مسلسل "ضرب نار" في من إطار اجتماعي شيق، عن الدراما الصعيدية حول شخصية "جابر أبو شديد" القادم من محافظة سوهاج، ومع تتابع أحدتث العمل يواجه العديد من الأزمات لتحقيق حلمه.

آخر أعمال النجمة ياسمين عبد العزيز

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز، مشاركتها في بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" والذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي لعام 2021.