الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:29 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأكيدًا لانفراد الطريق.. سرقة حقيبة مايان السيد في مسلسل «1000 حمد لله على السلامة»

مايان السيد
مايان السيد

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل 1000 حمدلله على السلامة البرومو الخاص بالعمل المقرر مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2023، وتجسد بطولته الفنانة يسرا ومايان السيد.

برومو مسلسل 1000 حمدلله على السلامة

ظهرت الفنانة مايان السيد في برومو مسلسل 1000 حمد لله على السلامة وهي تجري خلف تاكسي نسيت بداخله حقيبتها، وهو ما انفردت به جريدة الطريق منذ شهرين تقريبًا.

 

سرقة حقيبة مايان السيد في مسلسل حمدلله على السلامة

وكانت جريدة وموقع الطريق، علمت من مصادرها في مطلع شهر يناير أن الفنانة مايان السيد صورت مشاهدها أمام مغني المهرجانات عنبة، حيث كان المشهد هو عودة مايان السيد من خارج مصر، ثم تستقل تاكسي وعندما تصل إلى منزلها تنسى حقيبتها بداخل التاكسي.

تحاول الفنانة مايان السيد أن تنادي على التاكسي إلا أنه يستولى على حقائبها ويهرب، وفي ذلك الوقت يراها مغني المهرجانات عنبة الذي يقف على سيارته الذي يبيع بها مشروبات ساخنة بالشارع، فيستقل درجاته الهوائية ويجري خلف التاكسي حتى يُعيد لمايان السيد حقائبها بعد ذلك.

مرض ابن يسرا في مسلسل 1000 حمدلله عل السلامة

علمت جريدة وموقع "الطريق"، من مصادرها أن الفنان آدم الشرقاوي يجسد دور ابن الفنانة يسرا ضمن أحداث مسلسل 1000 حمد لله على السلامة، وخلال الأحداث يصاب بمرض يجعل يسرا وابنتها مايان السيد تحاول السفر للخارج بعد أن عادت إلى مصر، وذلك كي تبحث عن علاج لابنها.

وتابع المصدر كواليس المشهد، أن يسرا وابنتها يصطحبان آدم الشرقاوي ويساعدهما بائع المشروبات الساخنة بسيارته بنقلهم لأقرب مستشفى، ويجسد دوره مغني المهرجانات عنبة.

قنوات عرض مسلسل 1000 حمدلله على السلامة

أعلنت قناة الحياة توليها عرض مسلسل 1000 حمدلله على السلامة للنجمة يسرا، بشكل حصري عبر قناتها خلال موسم شهر رمضان 2023.

مسلسل 1000 حمدلله على السلامة

جدير بالذكر أن الشركة المنتجة لمسلسل حمدلله على السلامة قررت مؤخرًا تغيير اسم العمل، ليصبح اسمه مسلسل 1000 حمدلله على السلامة، ويعد العمل من المسلسلات الاجتماعية الكوميدية التي تنافس ضمن دراما رمضان 2023 المقبل.

اقرأ أيضًا..

«الطريق» ينفرد بتفاصيل مشهد مرض ابن يسرا في مسلسل «1000 حمدلله على السلامة»

أبطال مسلسل 1000 حمدلله على السلامة

أبطال مسلسل 1000 حمدلله على السلامة، هم الفنانة يسرا ومايان السيد، شيماء سيف، وآدم الشرقاوي، مطرب المهرجانات مصطفى عنبة، ومحمود حجازي وآخرين، بجانب عدد من ضيوف الشرف منهم الفنان بيومي فؤاد.