الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:38 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الكبير أوي 7» و«الصفارة».. أبرز المسلسلات الكوميدية في رمضان 2023

أحمد أمين
أحمد أمين

منافسة قوية تشهدها المسلسلات الكوميدية في الماراثون الرمضاني المقبل 2023 بواسطة مسلسلات تقدم وجبة كوميدية دسمة للجمهور نستعرضها في التقرير التالي.


الكبير أوي 7
مسلسل "الكبير أوي" الجزء السابع من المسلسلات المنتظر عرضها بشدة ويأتي استكمالا للنجاح الساحق الذي حققه الجزء السادس الذي عرض رمضان الماضي، وينتظر الجمهور ما سيحدث بين "الكبير" و"مربوحة" بعد مرور عام على زواجهم من مواقف كوميدية وأحداث مشوقة.

"الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سما ابراهيم، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

الصفارة
يدخل على خط المنافسة الفنان أحمد أمين بمسلسل "الصفارة" الذي يدور في أحداث تعتمد على التشويق وكوميديا الموقف عندما يعثر 'فؤاد" الذي يعمل مرشد سياحي على "صفارة الملك توت" وتعيد من يستخدمها إلي 3 دقائق من ماضيه يغير فيهم ما يريد.

"الصفارة" يشارك في بطولته آية سماحة، محمود البزاوي، حاتم صلاح، طه دسوقي، تأليف محمود عزت، وإخراج علاء إسماعيل.

جت سليمة
تنافس دنيا سمير غانم في ماراثون 2023 بمسلسل "جت سليمة" وتدور أحداثه حول "نور" التي تعمل محررة في دار للنشر وتتميز بحبها للقراءة والتفاني في عملها وتدخل في مغامرات وعوالم مختلفة في عدة أزمنة، وينتمي المسلسل إلي فئة 15 حلقة.

"جت سليمة" يشارك في بطولته محمد سلام، شيرين، سامي مغاوري، محمد ثروت، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري.

الحاج إكس لانس
يخوض المنافسة محمد سعد بمسلسل "الحاج إكس لانس" وهو من تأليفه وكتابة ورشة سيناريو ومكون من 30 حلقة وتدور أحداثه في إطار كوميدي يعتمد على كوميديا الموقف.

"إكسلانس" يشارك في بطولته شيرين، سارة درزاوي، جيهان خليل، إبرام سمير، حسن عبد الفتاح، مصطفى درويش، أحمد فتحي، ويزو، وإخراج إبرام نشأت.

كشف مستعجل
ينافس نجمي مسرح مصر مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن "توتا" بمسلسل "كشف مستعجل" في أول لقاء يجمع بينهم دراميا، وتدور الأحداث حول طبيبين نفسيين يتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية، وينتمي العمل لفئة 15 حلقة.

"كشف مستعجل" يشارك في بطولته هنادي مهنا، إلهام وجدي، محمد لطفي، محمد علي رزق، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي.

اقرأ أيضًا: «الحمد لله».. شريف مدكور يؤدي مناسك العمرة