الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:20 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي».. أبرز ثنائيات مسلسلات رمضان 2023

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تشهد دراما رمضان 2023 ظهور عدد من الفنانين في ثوب الثنائيات والتي دائما ما تأتي في مصلحة المشاهد الذي يستمتع بمشاهدة عملا قويا يشهد مباراة فنية على الشاشة، ونرصد أبرز الثنائيات في التقرير التالي.

ياسر جلال ومي عمر


يجمع مسلسل "علاقة مشروعة" في رمضان 2023، الفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر وهي التجربة الثانية لهما بعد مسلسل "الفتوة" الذي عرض في رمضان 2020.

"علاقة مشروعة" يشارك في بطولته داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال، تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي


الثنائي الأبرز في دراما رمضان 2023 هم ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي في مسلسل "ضرب نار" بعد النجاح الذي حققته ياسمين عبد العزيز و"العوضي" في " مسلسل "اللي مالوش كبير" والذي عرض في رمضان 2021.

"ضرب نار" يشارك في بطولته ماجد المصري، سهير المرشدي، إيمان السيد، هدى الاتربي، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

أمير كرارة ومي عز الدين


أمير كرارة ومي عز الدين يلتقيان لأول مرة دراميا ويجمعهما مسلسل "سوق الكانتو" للمنافسة في الماراثون الرمضاني 2023.

"سوق الكانتو" يشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، إسلام حافظ، مها نصار، عبد العزيز مخيون، ثراء جبيل، ضياء عبد الخالق، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.


محمد فراج وباسم سمرة


محمد فراج يتقابل مع باسم سمرة في "بطن الحوت" ويخوض الثنائي المنافسة في سباق رمضان 2023، ويظهر "فراج وسمرة" في دور شقيقين ضمن أحداث المسلسل.

"بطن الحوت" يشارك في بطولته أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، يوسف عثمان، هاجر السراج، عبد العزيز مخيون، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

آسر ياسين وعمرو يوسف


"الكتيبة 101" جمعت الثنائي آسر ياسين وعمرو يوسف في واحد من أقوى المسلسلات والمنتظر عرضها بشدة في دراما رمضان 2023.

مسلسل "الكتيبة 101" يشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، وعدد من النجوم من مصر والوطن العربي تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

ريهام عبد الغفور وتايسون


ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح "تايسون" ثنائي في رمضان ويجمع بينهم مسلسل "رشيد" وينافسان في مسلسلات رمضان 2023.

"رشيد" يشارك في بطولته سيد رجب، صلاح عبد الله، هالة صدقي، خالد كمال، تامر نبيل، حسن مالك، محسن منصور، تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

عمرو سعد ودرة


الثنائي عمرو سعدة ودرة يلتقيان في مسلسل "الأجهر" للمنافسة به ضمن الماراثون الرمضاني 2023 و "الأجهر" هو الأول دراميا الذي يجمع بين درة وعمرو سعد بينما في السينما جمعهما فيلم "مولانا".

"الأجهر" يشارك في بطولته ناهد السباعي، سارة سلامة، خالد زكي، عارفة عبد الرسول، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضًا:

أحمد عصام: عمري ما شفت عمرو دياب وتامر حسني بيتكلموا على بعض وحش