الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 07:51 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد عصام: عمري ما شفت عمرو دياب وتامر حسني بيتكلموا على بعض وحش

تامر حسني وعمرو دياب
تامر حسني وعمرو دياب

كشف الفنان أحمد عصام عن حقيقة الخلافات التي تقام بين تامر حسني وعمرو دياب، مؤكدًا أنه دائما متواجد وسطهم ولم يسمع عن أي خلافات بين الطرفين.

وأثناء لقاء أحمد عصام في برنامج MBC TRINDING أوضح قائلا: مفيش أي مشكلة ما بين عمرو دياب وتامر حسني، أنا عايش معاهم ووسطهم ومع محمد منير وحماقي وعمري ما شفت حد بيتكلم عن الآخر بطريقة سيئة.

وأضاف عصام قائلا: هذا هو الطبيعي فالموضوع أقرب لمنافسة الأهلي والزمالك، وعندما يجتمع اللاعيبة في المنتخب يضحكون ويهرجون، الحقيقة هي أمام الكاميرا.

واستكمل عصام حواره: لا أحد فيهم مرغم على حضور الفرح بل كل واحد بأرادته، احنا بنتشرف أن الناس دي نجوم مصرية وبتمثلنا في كل مكان في العالم.

وأردف أحمد عصام: الفنانين الذين شهدوا على عقد زواجي هم محمد منير وتامر حسني وأخويا عبد الوهاب، وأوضح أن محمد منير هو الأب الروحي له وكان عنده فرح ولم يذهب وأتي إلى فرحي، وتامر حسني صديقه من زمان، أنا بحبهم جدا وهم أصدقائي منذ سنوات طويلة.

احمد عصام وزوجته ضيوف برنامج صاحبه السعادة

ويذكر أن الفنان أحمد عصام مهندس المؤثرات البصرية وزوجته حلو ضيوفاً على برنامج "صاحبة السعادة" للفنانة إسعاد يونس والمذاع عبر قناة dmc، أمس الإثنين وتحدثا عن قصه تعارفهم وزواجهم وبعض الكواليس الهامة عن حياتهم الشخصية.

اقرأ أيضاً:

«الحمد لله».. شريف مدكور يؤدي مناسك العمرة