الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:01 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم حضور تامر حسني وعمرو دياب والكينج.. أهم لقطات حفل زفاف أحمد عصام «صور»

غناء تامر حسني في حفل زفاف أحمد عصام
غناء تامر حسني في حفل زفاف أحمد عصام

أشعل حفل زفاف الفنان أحمد عصام، السوشيال ميديا بشكل كبير، بعد اللقطات المثيرة التي شهدتها الحفل، الذي أقيم مساء أمس.

حفل زفاف أحمد عصام

وحضر حفل زفاف أحمد عصام، كوكبة كبيرة من نجوم الفن والطرب، مثل تامر حسني، محمد منير، عمرو دياب، مصطفى قمر، حميد الشاعري، محمد حماقي، ماجد المصري، وغيرهم من النجوم.

عقد قران أحمد عصام

وعقد قران أحمد عصام، الداعية مصطفى حسني، وكام النجم محمد منير وكيل العروسة سارة عبد الفتاح، وشهد النجم تامر حسني على عقد قران أحمد عصام، الذي يعتبر صديق مقرب له وهو سبب اكتشافه وساهم كثيرا في نجاحه.

وأحيا تامر حسني حفل زفاف أحمد عصام في بدايته وغنى لهم "مايحرمنيش منك" أغنيته الرومانسية، حتى يرقصون عليها الرقصة السلو الأولى، ثم أعاد تامر حسني وأحمد عصام تقديم مشهدهما الشهير في فيلم "نور عيني" وأغنية "لأول مرة" ضمن فقرات حفل الزفاف، وذلك بعد 13 عاما من عرضه من عرض الفيلم الذي حقق نجاح كبير.

اقرأ أيضًا: أمام ياسر جلال.. بسنت شوقي تتعاقد على مسلسل «علاقة مشروعة»

غناء تامر حسني مع عمرو دياب في حفل زفاف أحمد عصام

كما شهد حفل زفاف أحمد عصام، اجتماع تامر حسني مع عمرو دياب وغنائهما سويا، لأول مرة، وحصروا على إلتقاط مجموعة من الصور التذكارية لهمها، والتي أشعلت السوشيال ميديا، وتدوالت بعض الصفحات الفيديو الذي يغني فيه تامر حسني مع الهضبة، معلقين "لقاء العمالقة وفيديو للتاريخ وتحقيق الحلم".

اقرأ أيضًا: للمرة الثانية.. رامي عياش يحيي حفلاً في العراق بمناسبة عيد الحب

كما شارك النجم محمد حماقي، النجم محمد منير في غناء "الليلة يا سمرا" الأغنية الشهيرة للكينج وسط هتاف وتصفيق جميع الحضور.

وعلق تامر حسني، على غنائه مع عمرو دياب، وتوجيه رسالة تهنئة لأحمد عصام، من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

قائلا: "مليار مبروك لحبيبي وصاحب عمري أحمد عصام والله كنت حاسس إني بجوز إبني، ربنا يكرمك يا حبيبي انت ومراتك، وبالنسبه للصور الجميله دي أظن مهما علقت مش هعرف أوصف جمال روحها وصدقها، عقبال الجميع"