الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:18 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا.. هاني رمزي يكشف سبب حقده على عمرو دياب وأسراره لأول مرة

هاني رمزي في حبر سري
هاني رمزي في حبر سري

يحل الفنان هاني رمزي ضيف الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامجها "حبر سري"، المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية، غدًا الخميس الموافق له 2 فبراير، ومن المقرر أن يكشف أسرار في حياته لأول مرة.

وسيتحدث هاني رمزي خلال لقائه في برنامج حبر سري، عن علاقته بنجوم الفن ورأي في عدد من الممثلين والمطربين، ومنهم الهضبة عمرو دياب ومحمد هنيدي وكريم عبد العزيز وآخرين.

هاني رمزي في حبر سري

سيوضح هاني رمزي خلال لقائه التلفزيوني المقرر له غدًا الخميس وبعد غد الجمعة، على شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية السبب وراء حقده على عمرو دياب، حيث قال في برومو الحلقة: "تيجي إزاي عمرو دياب يكون سينجل.. بصراحة أنا بحقد عليه".

ومن المقرر أن يكشف الفنان هاني رمزي كواليس عن بداياته الفنية، وأعماله بجانب العمل الذي ندم على تقديمه، وسيعلق على ظهوره بشخصية سيدة في أكثر من عمل فني، معلقًا: "بحب أكون ست على الشاشة".

هاني رمزي في حبر سري

اقرأ أيضًا: يوسف ماجد الكدواني: والدي أُعجب بشخصية علي في وبينا ميعاد وتعلمت منه أحب ما أعمل …خاص

آخر أعمال هاني رمزي

يشار إلى أن آخر أعمال هاني رمزي كان مشاركته في بطولة مسلسل العائدون، من تأليف باهر دويدار والإخراج لـ أحمد نادر جلال، ويضم العمل في بطولته معه كلًا من أمير كرارة، محمد فراج، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، هاجر الشرنوبي، إسلام جمال، محمد عز، ميدو عادل، وآخرين.