الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

قبل إقامته غدا.. نفاد تذاكر حفل عمرو دياب في عمان

المطرب عمرو دياب
المطرب عمرو دياب

أعلن المطرب عمرو دياب، عن نفاد تذاكر حفله الغنائي في سلطنة عمان، ومن المقرر أن يحيي الحفل يوم الجمعة 20 من يناير الجاري.

وشارك الفنان عمرو دياب مع متابعيه، البوستر الخاص بالحفل، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرا"، معلنا عن نفاد تذاكر الحفل، الذي من المنتظر إقامته غدا بسلطنة عمان.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في سلطنة عمان

وطرحت الشركة المنظمة لحفل المطرب عمرو دياب في سلطنة عمان، عدة فئات لأسعار تذاكر الحفل، وجاءت كالتالي:

وبلغ سعر الفئة الأولى للتذاكر 53 دينار، أي ما يعادل 3500 جنيه.

فئة ثانية قدر سعرها 42 دينار، أي ما يعادل 2700 جنيه.

وجاءت الفئة الثالثة بسعر 21 دينار، ما يعادل 1400 جنيه.

اقرأ أيضًا: ”عملي شيء مقدس طول ما فيا نفس”.. أول تعليق من ليلى عز العرب على شائعة اعتزالها

آخر أعمال المطرب عمرو دياب

ومن ناحية أخرى، طرح النجم عمرو دياب مؤخرا، أغنيته الجديدة "سنجل" عبر المنصة الرقمية أنغامي وعدد من مواقع الموسقى، وكانت الأغنية من ألحان عزيز الشافعي، ومن كلمات بهاء الدين محمد، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وتسجيل أندرو داود وشيري شكري، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.