الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 02:20 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ظهور خاص لعمرو دياب.. ملخص الحلقة الأولى من برنامج الدوم الموسم الثاني

برنامج الدوم
برنامج الدوم

أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الحلقة الأولى من برنامج الدوم الموسم الثاني مساء أمس الخميس الموافق 12 يناير عبر قناة dmc، وفيما يلي يرصد موقع وجريدة "الطريق"، أبرز اللقطات الذي شهدها برنامج الدوم الحلقة الأولى.

مواهب الموسم الثاني من برنامج الدوم

بدأت الحلقة الأولى من برنامج الدوم مع شريف نور الدين ونهى درويش، مقدما البرنامج، إذ قدما تقريرًا عن مواهب الموسم الثاني ورحلة اكتشافهم من جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك من خلال مجالات الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني.

كما تم استعراض ما حصده البرنامج خلال الأشهر الماضية والجولات المختلفة بالمحافظات المختلفة، وطبيعة الحلقات الجديدة من برنامج الدوم لاكتشاف المزيد من المواهب.

لجنة اختيار متسابقين الدوم المرحلة الأولى

تشكلت لجنة اختيار المتسابقين في المرحلة الأولى من برنامج الدوم الموسم الثاني، من الدكتور محمد أبو الخير أستاذ الموسيقى والغناء والإعلامي شادي شاش وأحمد مبارك مدرب التمثيل، وذلك لتقيم عشرات المواهب من مدن القناة على مدار الحلقة، ما بين تمثيل وغناء وتقديم.

الفائزين في برنامج الدوم الموسم الأول

حرص القائمين على برنامج الدوم الذي يعرض عبر قناة dmc عرض تقارير عن الفائزين بالموسم الأول في فواصل البرنامج، وكان أبرزهم أسامة عطية من شمال سيناء، وما قدمته له المتحدة للخدمات الإعلامية حتى الآن، بالإضافة لمفاجأة المتسابقين بحضور محمد مانو الفائز بالموسم الأول من "الدوم" في فئة الغناء، حيث وجه كلمة تشجيعية لهم وشاركهم الغناء في الكواليس.

تقرير عن مشاهير محافظات القناة

استعرضت الحلقة الأولى من برنامج الدوم الموسم الثاني تقارير عن أبناء محافظات القناة من المشاهير، وجاء في مقدمتهم الفنان إسماعيل ياسين ابن مدينة السويس، والمطرب عمرو دياب ابن مدينة بورسعيد، والإعلامية درية شرف الدين ابنة مدينة دمياط.

https://fb.watch/i0g6lBWJVO/

الموسم الثاني من برنامج الدوم

جدير بالذكر أن النسخة الثانية من برنامج الدوم، تشهد توسعًا وتنوعًا في المسابقات وذلك بإتاحة الفرصة للموهبين بمجالي الفنون التشكيلية والعزف الموسيقي للمشاركة بمسابقات متخصصة في البرنامج، وذلك بالإضافة إلى مسابقات الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني للتنافس أمام لجان تحكيم من الخبراء المتخصصين في كل مجال.

اقرأ أيضًا..

”بيادة الجيش اللبناني فوق دماغي”.. شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول زيارتها لفضل شاكر بحفلها في الكويت

مواعيد عرض برنامج الدوم الموسم الثاني

الموسم الثاني من برنامج الدوم يعرض عبر قناة dmc، خلال يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 11 مساءً.