الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:38 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الخميس.. انطلاق الموسم الثاني من برنامج «الدوم»

أعلنت قناة دي إم سي، انطلاق الموسم الثاني من برنامج الدوم بوابة النجوم، لاكتشاف المواهب، وذلك بداية من يومي الخميس والجمعة 12 و 13 يناير، الساعة 11 مساء.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة دي إم سي، برومو البرنامج، على فيس بوك.

وحقق برنامج الدوم في موسمه الأول، نجاحًا كبيرًا، ونجح في اكتشاف العديد من المواهب الشابة في مختلف المجالات سواء فئة التقديم التليفزيوني أو التمثيل وأيضاً الغناء.

وطرحت الشركة المنتجة للبرنامج "ميديا هب - سعدى جوهر" برومو الجزء الثاني من البرنامج، والذى بدأ بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى عن البرنامج، والذي أشاد به وأكد أنه فتح الباب أمام مواهب عديدة للانطلاق والعمل.

واستعرض برومو الجزء الثاني من البرنامج أسماء مواهب الجزء الأول مع تسليط الضوء على الأعمال التى شاركوا فيها بعد تسليط البرنامج الضوء عليهم ومنحهم فرصة الانطلاق والعمل، حيث شهدت الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة انطلاقتهم فى العمل ما بين الغناء والتمثيل، وحتى تقديم البرنامج مثلما حصل مع المذيعة يارا مجدى التى أصبحت مذيعة فى قناة إكستر نيوز، أو المغنيين أمثال أسامة طلعت وأسماء الجمل اللذان غنيا أمام الرئيس فى احتفالية افتتاح المنصورة الجديدة، وقبلها مشاركتهما فى أعمال غنائية ناجحة.

اقرأ أيضًا.. بصور مع الأبطال.. منة فضالي تروج لمسلسل «العمدة» في رمضان 2023