الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:53 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
غداً.. افتتاح 5 محطات جديدة لمترو الانفاق بالمهندسين جامعة قناة السويس: بدء تشغيل جهاز ”التشريح التفاعلي الرقمي ثلاثي الأبعاد” مصر تجدد تأكيدها على موقفها الثابت بدعم استقرار العراق والأردن ضد أية محاولات للنيل منهما جامعة الاقصر تفتتح مركز لذوى الإعاقة تحقيقاً للمساواة اللقطات الأولى من خطوبة مينا مسعود والممثلة الهندية إميلي شاه ”صور” شكري يطالب إسرائيل السماح بدخول المساعدات عبر المنافذ البرية الأجهزة الأمنية تكشف كواليس مقتل ربة منزل بكوم امبو شمال أسوان جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي الرسمي لمواجهة الجيش بالدوري تفاصيل أزمة أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك مع «الكاف» مدير تعليم الجيزة يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات آخر العام للمرحلة الإعدادية وكيل تعليم الجيزة تتابع لجان صفوف مراحل النقل بإدارة العمرانية التعليمية نائب المحافظ تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقي وجنوب الجيزة لمتابعة انتظام العمل بملف التصالح

آخرهم فيلم مع تامر حسني.. مي عمر تسيطر على السينما والتليفزيون بأعمال جديدة

تامر حسني ومي عمر على الانستجرام
تامر حسني ومي عمر على الانستجرام

تعيش الفنانة مي عمر، حالة من النشاط الفني المكثف، حيث تعاقدت مؤخرا على مشاركة النجم تامر حسني في فيلم "تاج"، بعد نجاح فيلمها مع النجم حسن الرداد "تحت تهديد السلاح".

مي عمر تشارك في فيلم تامر حسني

وأعلن النجم تامر حسني، عن انضمام مي عمر لفيلمه الجديد "تاج"، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشر تامر حسني مجموعة صور تجمعه بمي عمر بعد تعاقدها على الفيلم، وعلق قائلا: "مبروك يا مي، فيلم تاج، تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق".

ويعتبر هذا التعاون الذي يجمع مي عمر مع تامر حسني، هو الثاني، بعد مشاركتها له في فيلم "تصبح على خير"، من تأليف وإخراج زوجها محمد سامي، ومن إنتاج وليد وليد وتم عرضه في في عام 2017.

مي عمر تشارك في مسلسل مع ياسر جلال

على الصعيد الآخر، تشارك مي عمر مع النجم ياسر جلال في مسلسل "علاقة مشروعة"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل لعام 2023، وذلك بعد مشاركتها له في مسلسل "الفتوة" والذي حقق نجاح كبير.

وكشفت مي عمر، خلال لقائها مع برنامج mbc treanding، عن تعاونها مع ياسر جلال: "هو ممثل رائع وإنسان جميل، وعملنا مع بعض مسلسل الفتوة وحقق نجاحا كبيرا".

اقرأ أيضًا: جورج وسوف يوجه رسالة مؤثرة لـ تركي آل شيخ: «صديق أصيل ووفي»

مسلسل علاقة مشروعة يتكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته مع ياسر جلال ومى عمر، كلا من النجوم داليا مصطفى، بسمة، خالد الصاوي، مراد مكرم وغيرهم، وهذا العمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى، وتدور أحداثه فى اطار اجتماعى.

مي عمر في فيلم بضع ساعات في يوم ما

كما تنتظر مي عمر، عرض فيلمها الجديد "بضع ساعات في يوم ما"، التي تشارك فيه مع كلا من النجوم محمد الشرنوبي، هنا الزاهد، هشام ماجد، أحمد السعدني، ناهد السباعي، أسماء جلال، مايان السيد، خالد انور، وغيرهم، وهو من تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبولبن وإنتاج أحمد السبكي.

يشار إلى أن آخر أعمال مي عمر في السينما، كان مشاركتها في فيلم "تحت تهديد السلاح"، مع النجم حسن الرداد، وحقق العمل نجاح كبير، وتفاعل مع أحداثه العديد من المشاهدين.