الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد تامر حسني.. أميرة فتحي تحصل على الدكتوراة الفخرية من الجامعة الأمريكية

أميرة فتحي
أميرة فتحي

حصلت الفنانة أميرة فتحي على درجة الدكتوراة الفخرية، في تأثير الفن على المجتمع والفرد، من الجامعة الأمريكية، عقب إجراء العديد من الدراسات والأبحاث التي قدمتها للجامعة.

أول تعليق من أميرة فتحي بعد حصولها على الدكتوراة الفخرية

وحرصت أميرة فتحي على توجيه الشكر للجامعة الأمريكية، بعد حصولها على درجة الدكتوراة، حيث أكدت في بيان صحفي لها، أنها لم تحصل على الدكتوراة بطريقة سهلة كما ظن البعض، بل أنها ظلت تدرس لفترة طويلة، وهى تسعى لنشر رسلة الدكتوراة وهى تأثير الفن على الفرد والمتجمع، وستحاول أن تقوم بذلك خلال الفترة القادمة، وأكدت الجامعة على أن هذه درجة الدكتوراة الفخرية لم يحصل عليها سوى الفنان تامر حسني فقط.

اقرأ أيضًا: تارا عماد: فيلم «يحيى» هيعلم..والناس بتسألني على أجزاء تانية لـ«الهرم الرابع»

آخر أعمال أميرة فتحي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة أميرة فتحي، مسلسل "السرايا" عام 2017، مع الفنان مجدي كامل، سوسن بدر، ميار الغيطي، دنيا عبد العزيز، ياسر علي ماهر، رانيا الملاح، أمير شاهين، ناصر سيف، ريم هلال، ومن إخراج وائل فهمي عبد الحميد، وتأليف أحمد صبحي.

اقرأ أيضًا: بيتر ميمي يكشف سبب اعتذار منة شلبي عن فيلم «بيت الروبي»