الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:19 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الكشف عن تعرضها للتحرش من سيدات.. تعرف على تفاصيل فيلم أميرة فتحي الجديد

أميرة فتحي
أميرة فتحي

تستعد الفنانة أميرة فتحي، لاستكمال تصوير فيلمها الجديد "أولها حلو"، خلال الفترة المقبلة، مع الفنان حمزة العيلي، وتعود أميرة من خلاله إلى عالم السينما، بعد غياب استمر إلى 10 سنوات، حيث كان أخر أعمالها فيلم "ابقى قابلني".

وكان فريق عمل الفيلم قد صور عدة مشاهد قبل أزمة فيروس كورونا التي تسببت في توقف صناعة السينما، ومن المقرر أن يستأنف فريق العمل التصوير منتصف شهر أغسطس المقبل.

ويشارك في بطولة الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار الرومانسي، إلى جانب أميرة فتحي، بعض النجوم من أبرزهم حمزة العيلى، دراين حداد، سهاد جلال، رانيا شاهين، وآخرين.

 

أمير فتحي تكشف تعرضها للتحرش اللفظي من سيدات

من ناحية أخرى، كانت أميرة فتحي روت تفاصيل تعرضها للتحرش اللفظي من بعض السيدات، وأعربت عن استيائها الشديد مما تعرضت له، وذلك خلال بعض التعليقات على إحدى الجروبات الخاصة بالسيدات على صورة لها نشرتها مع مدربها الخاص.


وكتبت أميرة فتحى من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "مكنتش عايزة أتكلم في موضوع التحرش بس اللي عايزة أقوله إن التحرش بالألفاظ ميقلش عن التحرش الجسدي أنا من أيام تقريبًا اتصورت مع صديقي وفي نفس الوقت هو مدربي الخاص اللي معايا في الجيم وكانت صورة عادية جدًا وكان في جزء من جسمي بان من التيشرت غصب عني حاجة مقصدهاش".

وأضافت: "اللي عايزة أقوله إني اكتشفت إن اللي اتحرشوا بيا لفظياً هما البنات والستات للأسف وده شفته على جروب خاص بالستات وأنا في الجروب ده لكن عمري ما اتفاعلت معاه وحد من أصدقائي هو اللي قالي لأنه بيشتغل في مباحث الإنترنت".

وتابعت: "سألني لو عايزة أقدم بلاغ في الجروب قلتله لأ واكتفيت إنه مسح الصورة وللأسف إن أدمن الجروب من الأصدقاء اللي عندي هنا يعني زي ما في رجالة متحرشين في ستات متحرشين وأنا شايفة إن دول أصعب.. ودي وجهة نظري".

اقرأ أيضًا: رامي صبري يحتفل بتحقيق ”حياتي مش تمام” 15 مليون مشاهدة

 

آخر أعمال أميرة فتحي

يُشار إلى أن آخر أعمال أميرة فتحى مسلسل "السرايا"، تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، وشارك في بطولته كلا من سوسن بدر، مجدى كامل، دنيا عبد العزيز، ميار الغيطي، ريم هلال، وغيرهم.