الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:02 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. تقارير سويسرية: مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أكدت تقارير صحفية سويسرية، مساء اليوم الخميس، تولي مواطنهم مارسيل كولر مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وكان اسم مارسيل كولر تردد في الوسط الرياضي في الأيام الأخيرة وارتبط بالقلعة الحمراء، في ظل بحث إدارة الأهلي عن مدير فني جديد للفريق، ليقود معسكر إعداد اللاعبين للموسم المقبل، والاستعداد للمنافسات في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

اقرأ أيضًا: بعد وفاة إليزابيث الثانية.. موقف مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي

وأكدت صحيفة "ناو" السويسرية تعاقد الأهلي مع مارسيل كولر، حيث قالت: "سيكون مارسيل كولر المدير الفني الجديد للأهلي بطل الرقم القياسي في مصر".

وتطرقت الصحيفة في تقريرها الإشارة إلى السويسري رينيه فايلر، الذي تولى تدريب الفريق في موسم 2019-2020، وحقق عددًا كبيرًا من النجاحات مع الفريق، ولم يقود المارد الأحمر سوى في موسم واحد فقط.

وأدى فيروس كورونا لرحيل فايلر عن القلعة الحمراء بعد عام واحد فقط من توليه المهمة، بسبب قيود السفر التي حالت بينه وبين أسرته.

وحقق فايلر مع الأهلي عدد كبير من النجاحات وأدى لاعبو الأهلي تحت قيادته أداءً ملفتًا للأنظار، حيث حصد الفريق الدوري المصري والسوبر المحلي، بالإضافة للتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي توج بها الأهلي فيما بعد بالأميرة السمراء التاسعة في تاريخه.