الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رمضان 2023.. محمد منير يشارك بإعلان جديد

محمد منير
محمد منير

يشهد موسم رمضان 2023 المقبل ظهور مفاجيء للكينج محمد منير، الذي يشارك في مجال الإعلانات التليفزيونية مع كبار نجوم الفن الآخرين.

يشارك محمد منير مع كبار النجوم في حملة إعلانية، وانتهى من تصوير إعلان لصالح إحدى الشركات العقارية، لكن تدرس الشركة موعد طرحه وعرضه.

إعلان محمد منير

من المقرر عرض إعلان محمد منير الجديد إما خلال الأيام المقبلة أو في موسم رمضان 2023، وكان قد تولى إخراج الإعلان هادي الباجوري.

ويشار إلى أن الكينج محمد منير كان قد أحيا برأس السنة 2023، حفلًا غنائيًا في القاهرة الجديدة وقدم 20 أغنية برؤية موسيقية جديدة على المسرح خلال الحفل.

محمد منير

اقرأ أيضًا: عائشة بن أحمد تبدأ تصوير مسلسل ”مذكرات زوج” فبراير المقبل

أغنية محمد منير الجديدة

يستعد الفنان محمد منير لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "يا غزال"، وهي من ألحان عمرو مصطفى، ويقول مقطع من الأغنية الجديدة للكينج: "غزالي يا غزالي يا غزال كان هو حلمي ومازال".

اقرأ أيضًا: قبل عرضه في فبراير.. أبطال وعدد حلقات مسلسل ”بالطو”