جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 27 مارس 2023 09:53 صـ 5 رمضان 1444 هـ

مسلسل سره الباتع في رمضان 2023.. تعرف على قائمة أبطاله كاملة

مسلسل سره الباتع في رمضان 2023
مسلسل سره الباتع في رمضان 2023

مسلسل سره الباتع في رمضان 2023 تصدر مؤشرات البحث الساعات الماضية، وذلك مع بدأ تصويره منذ أسابيع قليل، حيث وضع المخرج خالد يوسف تعليمات صارمة أثناء تصوير مسلسل سره الباتع.

مسلسل سره الباتع في رمضان 2023

تحدث الكثير من الممثلين المشاركين في مسلسل سره الباتع أن المخرج خالد يوسف يضع قوانين صارمة خلال التصوير، وكأنهم في معسكر، حيث أن مخرج مسلسل سره الباتع يسحب منهم الهواتف المحمولة خلال التصوير، كما يقول بعدم السماح لأي فنانة بدخول التصوير وهي تضع مكياج.

أبطال مسلسل سره الباتع

جدير بالذكر أن هناك عدد كبير من النجوم مشاركين في بطولة مسلسل سره الباتع وهم رانيا التومي وأحمد فهمي وأحمد صلاح السعدني وحسين فهمي ومحمود قابيل وأحمد عبد العزيز وشمس الكويتية وحنان مطاوع وهالة صدقي وألحان المهدي وأحمد وفيق، كما يشارك في بطولة مسلسل سره الباتع منة فضالي وخالد أنور ونجلاء بدر وناهد رشدي وندى موسى والطفلة لافينيا نادر.

عفاف مصطفى تكشف كواليس مسلسل سره الباتع

جدير بالذكر أن الفنانة القديرة عفاف مصطفي نشرت منشور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تكشف خلاله قرارات المخرج خالد يوسف، حيث كتبت: "أنا استأذنت المخرج خالد يوسف قبل نزول هذه الصورة وهي من مسلسل سره الباتع قبل عرضه".

اقرأ أيضًا..

رامز جلال يتربع على عرش الإيرادات.. تفاصيل أفلام إجازة منتصف العام 2023

ظهور خاص للسندريلا سعاد حسني.. ملخص خامس حلقات برنامج الدوم

خالد يوسف يمنع «المكياج» في مسلسل «سر السلطان».. وهذه عقوبة المخالف

وتابعت: "أول لما قولت هنزل صورة قالي طلباتك كترت يا عفاف، كان لازم استأذنه أصلها مش فوضى وإلا كان العقاب هيكون شديد ليا من الأستاذ ومن الإنتاج وعلى فكرة الصورة طبيعية لأن ممنوع منعا باتًا المكياج واللي تحط مكياج تتعاقب وتغسل وشها في اللوكيشن قدام الكاست كله المكون من المئات وقدام الكاميرا".

وأضافت عفاف مصطفي: "بصراحة سعدت بشغلي مع خالد يوسف وأسرة العمل الرائعة من أكبر واحد لأصغر واحد ربنا يديمها عليا نعمة الناس اللي بتحبني وتدعمني دون طلب مني، الحمد لله دائمًا".