الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مصدر لـ«الطريق »: أمير كرارة يصور «سوق الكانتو» في مدينة الإنتاج الإعلامي

أمير كرارة
أمير كرارة

يواصل النجم أمير كرارة تصوير أحداث أعماله التلفزيونية، مسلسل سوق الكانتو، والذي يشارك خلاله أمير كرارة في موسم مسلسلات رمضان لعام 2023.

أمير كرارة في تصوير مسلسل سوق الكانتو

علم موقع "الطريق"، من مصادره أن الفنان أمير كرارة يستأنف تصوير مسلسل سوق الكانتو اليوم السبت الموافق 21 يناير، أمام الفنانة مي عز الدين في الحي الشعبي داخل مدينة الانتاج الإعلامي.

مسلسل سوق الكانتو

جدير بالذكر أن مسلسل سوق الكانتو من بطولة الفنان أمير كرارة، مى عز الدين، فتحي عبد الوهاب، عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، مها نصار، سلوى عثمان، أحمد التهامي، ثراء جبيل، شريف إدريس، ضياء عبد الخالق، ومن إخراج حسين المنباوي، وتأليف هاني سرحان.

اقرأ أيضًا: تارا عماد: فيلم «يحيى» هيعلم..والناس بتسألني على أجزاء تانية لـ«الهرم الرابع»

مسلسل أمير كرارة الأخير

يشار إلى أن أخر مسلسلات الفنان أمير كرارة كان مسلسل العائدون، الذي شارك به في موسم مسلسلات رمضان الماضي 2022، وشاركته البطولة الفنانة أمينة خليل، محمد ممدوح، هاني رمزي، محمود عبد المغني، صالح عبد النبي، محمد فراج، صبري عبد المنعم، أحمد الأحمد، محمد عادل، هاجر الشرنوبي، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف باهر دويدار.