الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:46 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الطريق» يكشف تفاصيل سرقة حقيبة مايان السيد في مسلسل حمدلله على السلامة

مايان السيد
مايان السيد

تواصل الفنانة مايان السيد تصوير مشاهدها في مسلسل حمدلله على السلامة والذي تشارك به في موسم مسلسلات رمضان 2023، مع النجمة يسرا ومغني المهرجانات عنبة ليكون هذا العمل أول أعماله الفنية.

سرقة حقيبة مايان السيد في مسلسل حمدلله على السلامة

علمت جريدة وموقع الطريق، من مصادرها أن الفنانة مايان السيد صورت أول مشاهدها أمام مغني المهرجانات عنبة، حيث كان المشهد هو عودة مايان السيد من خارج مصر، ثم تستقل تاكسي وعندما تصل إلى منزلها تنسى حقيبتها بداخل التاكسي.

مايان السيد

تحاول الفنانة مايان السيد أن تنادي على التاكسي إلا أنه يستولى على حقائبها ويهرب، وفي ذلك الوقت يراها مغني المهرجانات عنبة الذي يقف على سيارته الذي يبيع بها مشروبات ساخنة بالشارع، فيستقل درجاته الهوائية ويجري خلف التاكسي حتى يُعيد لمايان السيد حقائبها بعد ذلك.

مايان السيد في مسلسل حمدالله على السلامة

وعلى جانب آخر كان جريدة وموقع "الطريق"، علمت من مصادرها أن الفنانة الشابة مايان السيد كانت تصور أحد مشاهدها برفقة النجمة يسرا، بأحد المناطق الشعبية، وخلال التصوير قام أحد الأشخاص الذين يسكنون في المنطقة برمي مياة على مايان السيد، من إحدى البلكونات، ما جعل مايان تغضب ويتعطل التصوير حتى تعيد ترتيب شعرها الذي تبلل.

مسلسل حمدلله على السلامة رمضان عام 2023

يشار إلى أن شركة العدل جروب كانت قد أعلنت منذ أسابيع عن بدأ تصوير مسلسل حمدالله على السلامة ضمن مسلسلات رمضان 2023، ويعد مسلسل حمدلله على السلامة، هو اسم مؤقت للعمل والذي تقوم يسرا ببطولته، وكان التصوير بوجود عدد من نجوم الفن في منطقة دهشور.

مايان السيد

اقرأ أيضًا..

«عنبة» يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل «حمد لله على السلامة»

مايان السيد تتعرض لموقف محرج أثناء تصوير مسلسل حمد الله على السلامة.. خاص

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني الحلقة 7 بجودة HD

مسلسل حمدالله ع السلامة

يشار إلى أن مسلسل حمدالله ع السلامة من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح وبطولة كلًا من يسرا، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، مايان السيد، محمد ثروت، أوتاكا، عنبة ومن إنتاج جمال العدل.