الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:17 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هالة صدقي: «خالد يوسف عنده عمق في التفاصيل».. فيديو

هالة صدقي
هالة صدقي

حرصت الفنانة هالدة صدقي الحديث عن مسلسلاتها التي تشارك بها في موسم مسلسلات رمضان 2023، وهو مسلسل العمدة مع المخرج محمد سامي، ومسلسل سر السلطان مع المخرج خالد يوسف.

مسلسلات هالة صدقي في رمضان 2023

تحدثت هالة صدقي في برنامج "أخر النهار"، مع الإعلامي محمد الباز الذي يقدم البرنامج على قناة النهار، أنها متفائلة بالعام الجديد 2023، وقالت: "هقدم أول عمل مع المخرج محمد سامي، والرائع محمد رمضان، في مسلسل العمدة في شهر رمضان، وكمان مشاركة في مسلسل رائع مع المخرج خالد يوسف وهو عمل له قيمة فنية".

وأشارت الفنانة هالة صدقي في حديثها عن المخرج خالد يوسف بعد مشاركته في بطولة مسلسل سر السلطان، إلى أن خالد يوسف مخرج مثقف ولديه عمق في التفاصيل.

مسلسل العمدة

جدير بالذكر أن مسلسل "العمدة"، من تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى الحوار مهاب طارق و من إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة عدد كبير من النجوم على رأسهم: النجم محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، إيمان العاصى،فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، مجدى بدر، طارق الدسوقى.

اقرأ أيضًا..

رؤوف عبد العزيز يحصل على جائزة التميز بمهرجان الأفضل لعام 2022

مسلسل سر السلطان

يشارك في بطولة مسلسل سر السلطان أكثر من 60 فنانًا، حسبما أعلن المخرج خالد يوسف، ومنهم: أحمد السعدني، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، عمرو عبد الجليل، هالة صدقي، أحمد وفيق، منة فضالي، محمود قابيل، نجلاء بدر، عايدة رياض، مصطفى درويش، خالد سرحان، أيمن عزب، ناهد رشدي، أحمد عبد العزيز، مفيد عاشور، صبري عبد المنعم، محمد الصاوي، عفاف مصطفى، علاء حسني.

موضوعات متعلقة