الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:11 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بتدعم متحرش”.. هجوم حاد على هالة صدقي بسبب ما فعلته مع سعد لمجرد بـ حفلته في شرم الشيخ

هالة صدقي-أرشيفية
هالة صدقي-أرشيفية

تعرضت الفنانة هالة صدقي، إلى هجوم وانتقادات حادة من الجمهور خلال الساعات الماضية بسبب ما فعلته مع المطرب المغربي سعد لمجرد أثناء إحيائه حفلًا غنائيا مساء أمس في مدينة "شرم الشيخ".

هالة صدقي تدعم سعد لمجرد

نشرت هالة صدقي، مقطع فيديو لها وهي تحضن وتقبل سعد لمجرد بعد انتهائه من تقدي حفله في شرم الشيخ والتي حرصت على حضوره ودعمه، وذلك عبر حسابها الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وأكدت هالة، أن سعد لمجرد من أكثر المطربين المقربين إلى قلبها، ذلك لم تستطع عدم حضور حفله الغنائي الذي يعتبر أول حفل له في مصر، معقبة أنه فضل من يقدم الدعاية للسياحة في شرم الشيخ.

ردود فعل الجمهور على دعم هالة صدقي لـ سعد لمجرد

انتقد الجمهور تصرف هالة صدقي مع سعد، فكتب أحد الأشخاص قائلًا: "بتدعم متحرش بكل جرأة"، فيما علق الآخر: "بتدعمي متهرب من قضايا اغتصاب وتحرش؟ خلصوا فنانين العالم؟ أجمل أنفولو ليكي يا فنانة"، لترد عليه قائلة: "يسعدني جدًا".

وفي السياق ذاته كتبت إحدى متابعيها: "ما ننساش نعمل أنفولو للفنانة عشان مانزعجهاش ولا تزعجنا"، وردت صدقي عليها: "اللي يعجب حضرتك.. لو طريقة فهمك للحياة بالطريقة دي أعتقد فعلًا أنفولو يكون ألطف.. وبالعكس الحاجات اللي بتعملوها دي هتنجحه وهتشهره أكتر لأنكم عمركم ما هتشيلوا حب الناس.. وبالنيابة عنه بشكركم يلا أنفولو".

اقرأ أيضًا: من جديد.. وقوع مشاجرة عنيفة بين شيرين وحسام داخل الفندق في بيروت والأمن يتدخل