الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:12 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي كولر يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا ”خليها تعفن”.. المحلة الكبرى تنضم لمقاطعة الأسماك من الأسواق منع مرتضى من حضور مباراة المنصورة والمالية.. تفاصيل بالصور

خالد النبوي في مدينة الإنتاج الإعلامي من أجل مسلسل الإمام الشافعي.. «خاص»

خالد النبوي
خالد النبوي

يستأنف النجم خالد النبوي تصوير مسلسل الإمام الشافعي استعدادًا لمشاركته في موسم مسلسلات رمضان لعام 2023، ومن المتوقع أن يشهد مسلسل الإمام الشافعي الكثير من الأحداث التي لا يعرفها الجمهور.

خالد النبوي في مسلسل الإمام الشافعي

علمت جريدة وموقع الطريق، أن الفنان خالد النبوي متواجد حاليًا في مدينة الإنتاج الإعلامي في مدينة 6 أكتوبر، وذلك لاستئناف تصوير مسلسل الإمام الشافعي في الحي الإسلامي.

أبطال مسلسل الإمام الشافعي

جدير بالذكر أن أبطال مسلسل الإمام الشافعي هم النجوم خالد النبوي، خالد أنور، نضال الشافعي، أروى جودة، حمزة العيلي، محمد الشرنوبي، أحمد الرافعي، فرح بسيسو، سلمى أبو ضيف، خالد القيش، ومن إخراج الليث حجو، وسيناريو وحوار مريم نعوم، ويعتبر هذا المسلسل من أضخم إنتاجات موسم مسلسلات رمضان 2023.

اقرأ أيضًا..

رمضان 2023.. وليد فواز يتعاقد على مسلسل «الإمام الشافعي» أمام خالد النبوي

جدير بالذكر أن الفنان وليد فواز تعاقد مؤخرًا على بطولة مسلسل الإمام الشافعي مع النجم خالد النبوي، والذي من المقرر أن يشارك به في موسم رمضان 2023.