الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:09 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علي الطيب في لوك جديد و3 أعمال خلال رمضان 2023

على الطيب صورة أرشيفية
على الطيب صورة أرشيفية

يظهر الفنان على الطيب بأكثر من عمل درامي، حيث يقوم بتجسيد 3شخصيات مختلفة ضمن أحدث أعماله في شهر رمضان المقبل، بالإضافة إلى عرض أعمال خارج السباق الرمضاني.

في هذا التقرير نرصد لكم شخصيات على الطيب في رمضان المقبل

يشارك الفنان على الطيب ضمن الموسم الرمضاني بمسلسل "عملة نادرة"، مع النجمة نيللي كريم، ومن المقرر عرضه عبر شاشة CBC ضمن الموسم الرمضاني 2023.

ويجسد شخصية صعيدية تدعى "بلال" وهو ابن الفنان جمال سليمان وزوج نيللى كريم داخل أحداث العمل،

المسلسل من إخراج ماندو العدل وتأليف مدحت العدل بطولة كلا من : محمد لطفي، نيللي كريم ، جمال سليمان، محمود عبد المغني، أحمد عيد،أحمد بدير، وبيومي فؤاد، وفريدة سيف النصر.

مسلسل تحت الوصاية

كما يظهر على الطيب بتجسيد شخصية جديدة في مسلسل "تحت الوصاية" مع النجمة منى زكى، والذى يذاع حصريا على قناة dmc ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

ويقوم بتجسيد شخصية مهندس يدعى إبراهيم، وهو مهندس كمبيوتر في الـ IT .

مسلسل"تحت الوصاية" مكون من 15 حلقة بطولة عدد كبير من النجوم منهم: منى زكى، رشدى الشامى، دياب، نسرين أمين،خالد كمال، مها نصار، محمد عبد العظيم, تأليف خالد وشيرين دياب، والعمل من إخراج محمد شاكر خضير.

مسلسل مذكرات زوج

كما يشارك الفنان على الطيب أيضا في مسلسل "مذكرات زوج" مع النجم طارق لطفى، الذى من المقرر عرضه عبر شاشة CBC فى رمضان المقبل 2023،

ويقوم الطيب بتجسيد دور مهندس يعمل في الشركة الخاصة بالمهندسة "شيرين" التى تقوم بتجسيد الشخصية الفنانة عائشة بن أحمد.

يضم "مذكرات زوج" عدد كبير من النجوم أبرزهم: طارق لطفي، خالد الصاوي، نور خالد النبوي، سما إبراهيم، وعمر الشناوي، وسارة الشامي،عائشة بن أحمد، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج تامر نادى.

مسلسل مهب الريح

كما ينتظر على الطيب مسلسل الجديد والتى يحمل اسم «مهب الريح»، مع الفنانة هند صبري، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة

المسلسل يشارك في بطولته كلا من: ماجد المصري، وعلى الطيب، مؤمن نور، و هدى المفتى، نهى عابدين،جومانا مراد، و إياد نصار، إخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًا..

«الطريق» ينفرد بتفاصيل مشهد مرض ابن يسرا في مسلسل «1000 حمدلله على السلامة»