الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:04 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رد صادم من المنتج جمال العدل بشأن ترشحه في انتخابات رئاسة الزمالك

المنتج جمال العدل
المنتج جمال العدل

كشف المنتج جمال العدل عن موقفه من الترشح في انتخابات رئاسة نادي الزمالك المقبلة، والتي من المقرر انعقادها يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك خلال حواره ببرنامج on set، الذي تقدمه الإعلامية إنجي يحيى، ويعرض عبر فضائية قناة ON.

جمال العدل يكشف عن مرقفه من ترشحه بانتخابات الزمالك

وأعرب المنتج جمال العدل خلال لقائه في برنامج on set، فقال: "أنا عن نفسي لا، وماعتقدش الدكتور مدحت ممكن برضو، ولكن احنا داعمين للنادي فوق ما إنتي متصورة، وجايز نخدم برة أكتر ما احنا جوا كمان".

وتابع المنتج جمال العدل قائلا: "احنا بإذن الله داخلين على خير كبير، وعاوز أطمن جمهور الزمالك، إننا داخلين شيء مؤسسي رائع".

آخر أعمال المنتج جمال العدل

ومن ناحية أخرى، يعرض حاليًا للمنتج جمال العدل، فيلمه الجديد ع الزيرو بطولة الفنان محمد رمضان، في جميع دور العرض السينمائية، وذلك ضمن موسم أفلام صيف 2023.

وشارك في بطولة فيلم ع الزيرو كلا من الفنانين: محمد رمضان، إسلام إبراهيم، الطفل منذر مهران، نيللي كريم، جومانا مراد، والعمل تأليف مدحت العدل، ومن إخراج ماندو العدل.

جمال العدل في مسلسل عملة نادرة

وشارك المنتج جمال العدل، في السباق الرمضاني المنقضي 2023، من خلال مسلسل عملة نادرة لطولة كلا من النجوم: نيللي كريم، أحمد عيد، جمال سليمان، ندا موسى، كمال أبو رية، جومانا مراد، فريدة سيف النصر، محمد لطفي، علي الطيب، هشام عاشور، مريم الخشت، وئام مجدي، نهى صالح، محمد فهيم، رمزي العدل، والمسلسل تأليف مدحت العدل، ومن إخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا.. جمال العدل يفتح النار على محمد هنيدي.. والسبب مفاجأة