الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:39 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غادة عبد الرازق وابنتها في ضيافة منى الشاذلي بهذا الموعد

غادة عبدالرازق وابنتها ببرنامج معكم منى الشاذلي
غادة عبدالرازق وابنتها ببرنامج معكم منى الشاذلي

تحل الفنانة غادة عبد الرازق وابنتها وحفيدتها، ضيوفا على برنامج معكم منى الشاذلي، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، ومن المقرر عرض الحلقة يوم الخميس المقبل، على شاشة قناة ON.

غادة عبد الرازق ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي

ونشرت الإعلامية مني الشاذلي، البرومو التشويقي الخاص بحلقة الفنانة غادة عبد الرازق ببرنامج معكم منى الشاذلي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتبت: "الخميس.. غادة عبد الرازق وابنتها وحفيدتيها ضيوف معكم منى الشاذلي، في حلقة مليئة بالتحديات والألعاب".

تفاصيل حلقة غادة عبد الرازق مع منى الشاذلي

ومن المقرر أن تتحدث الفنانة غادة عبد الرازق، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، عن علاقتها بأبنتها الوحيدة روتانا وحفيدتيها، كما تكشف كواليس مشاركتها في حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل، وعن أصعب المشاهد التي أدتها خلال العمل، بالإضافة لحديثها عن مسلسل تلت التلاتة الذي شاركت من خلاله بالسباق الرمضاني المنقضي 2023.

أبطال حكاية تحت الحزام

وشارك في بطولة حكاية تحت الحزام كلا من: الفنانة غادة عبد الرازق، خالد أنور، بسنت حاتم، سلمى أبو ضيف، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

آخر أعمال غادة عبد الرازق

وجدير بالزكر أن، كان آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق مشاركتها بالموسم الرمضاني الماضي 2023، من خلال مسلسل تلت التلاتة، وشارك في بطولته الفنانة مي سليم، صلاح عبد الله، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، ومصطفى درويش، والفنان كريم سرور، والعمل من إخراج حسن صالح.

اقرأ أيضا.. غادة عبد الرازق تبدأ تصوير حكاية «تحت الحزام» وهذا موعد عرضه