الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:48 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد العوضي يكشف تفاصيل واسم شخصيته بفيلم «الإسكندراني»

الفنان أحمد العوضي
الفنان أحمد العوضي

كشف الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل واسم شخصيته، التي من المقرر أن يقدمها بفيلمه الجديد الإسكندراني للمخرج خالد يوسف، ومن المقرر طرحه قريبا بجميع دور العرض السينمائية، بعد الانتهاء من تصويره خلال الفترة المقبلة.

اسم شخصية أحمد العوضي في فيلم الإسكندراني

وشارك الفنان أحمد العوضي مع متابعيه، صورة له من كواليس تصوير فيلم الإسكندراني، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق عليها قائلا: "بكر الإسكندراني".

أبطال فيلم الإسكندراني

ويعد فيلم الإسكندراني، من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي، وشركة "روتانا إستديوز"، وإخراج خالد يوسف، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، وشارك في بطولته كلا من: أحمد العوضي، بيومي فؤاد، حسين فهمي، انتصار، زينة، صلاح عبدالله، محمود الليثي، محمد رضوان، خالد سرحان، محمود حافظ، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف.

آخر أعمال الفنان أحمد العوضي

ومن ناحية أخرى، تألق الفنان أحمد العوضي في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل ضرب نار للمؤلف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، ماجد المصرى، هدى الإتربي، أحمد عبدالله، سهير المرشدي، أحمد غزي، دنيا المصري، تامر مجدي، إسراء رخا، وإيمان السيد، بدرية طلبة، تيسير عبدالعزيز، وآخرين.

اقرأ أيضا.. خالد يوسف يعلن القائمة الكاملة لأبطال فيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضي

موضوعات متعلقة