الثلاثاء 5 مارس 2024 02:33 صـ 24 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل برومو فيلم الحريفة.. نجل أصالة وابن خالد النبوي بشكل مختلف

فيلم الحريفة
فيلم الحريفة

طرحت الجهة المنتجة لفيلم الحريفة البرومو التشويقي الأول للعمل، والذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم الشباب، في تجربة تمثيلية شبابية بالإضافة إلى ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد.

شهد برومو فيلم الحريفة ظهور أحمد غزي، ونور النبوي، ونور إيهاب، وعبد الرحمن محمد وخالد الذهبي، وسليم الترك وآخرين، بجانب ظهور لاعب الكرة السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة.

تفاصيل فيلم الحريفة

الفيلم من تأليف إياد صالح، والإخراج لـ رؤوف السيد، ومن جانبه، حرص خالد الذهبي نجل الفنانة أصالة أن يروج للفيلم الذي يشارك في بطولته، وعلق عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: "أولا وقبل كل شيء، شكرًا لكل من ساعد في إنشاء هذا الفيلم!".

وتابع: "أكثر من أربعة أشهر من العمل الشاق والتدريب لم يكن سهلًا ولكنه يستحق ذلك.. شكرًا جزيلا للممثلين وطاقم العمل المذهلين.. شكر خاص لأخي روفي ومنتجنا العظيم السيد طارق الجنايني".

فيلم الحريفة

أبطال فيلم الحريفة

أما نور النبوي نجل الفنان خالد النبوي نشر برومو فيلم الحريفة، معلقًا: "فيلم الحريفة قريباً بجميع دور العرض"، وتدور أحداث العمل حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه ظروفه العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية.

اقرأ أيضًا: أحمد حسام ميدو يؤدي دور مدرس لغة إنجليزية في فيلم «الحريفة»

وبعد أن ينتقل من المدرسة، يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة في المدرسة الحكومية، كما ينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ثم يحلمون بالمشاركة في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.