الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:45 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرض الفنان محمد فريد لوعكة صحية ونقله إلى المستشفى

الفنان محمد فريد
الفنان محمد فريد

أعلنت ناهد فريد، ابنة الفنان القدير محمد فريد، تعرض والدها لوعكة صحية ودخوله على إثرها المستشفى، مطالبة الجمهور بالدعاء له بالشفاء.

تعرض الفنان محمد فريد لوعكة صحية

ونشرت ابنة الفنان محمد فريد عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ على أبى بالشفاء العاجل".

وأضافت ناهد فريد : "اللهم لّا تدع فيه جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، وشافِيه وعافِيه واعف عنه، واشمله بعطفك ومغفرتك.. وتولّه برحمتك يا أرحم الراحمين".

اقرأ أيضًا:نقابة المهن التمثيلة توضح تفاصيل واقعة الاحتيال باسم الفنان محمد فريد

آخر أعمال الفنان محمد فريد

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان القدير محمد فريد مسلسل "بركة" عام 2019، والعمل من بطولة الفنان عمرو سعد، كما شارك قبلها في مسلسلي "الأب الروحي"، و"كفر دلهاب"، في عام 2017.

معلومات عن الفنان محمد فريد

ولد الفنان محمد فريد بمحافظة بني سويف عام 1940، و يبلغ من العمر 80 عامًا، وحصل على بكالوريوس الفنون المسرحية عام 1962، حيث قدم العديد من الأعمال الفنية وأبرزها: الديلر، القاصرات، الشيطانة التي أحبتني، حب في الزنزانة، المغتصبون، الشيطانة التي أحبتني، حب فى الزنزانة"، بينما شارك في أعمال درامية من خلال مسلسل ليالي الحلمية،و اهلًا بالسكان، والشهد والدموع.