الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:29 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة بطولة حاتم صلاح

مسلسل على باب العمارة
مسلسل على باب العمارة

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة بطولة حاتم صلاح، الذي من المقرر عرضه عبر منصة watch it، ويشهد أولى بطولات حاتم صلاح المطلقة في الدراما، والمسلسل من الإنتاجات الأصلية للمنصة، بعدما حققت تجربتها الأولى "بالطو" بطولة عصام عمر نجاحًا كبيرًا.

نشرت منصة watch it عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام" البرومو الرسمي معلنة عن مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة، وعلقت: "عوض أبو حامد جيه، يعني كل شنب وله مقص.. مسلسل على باب العمارة من أعمال WATCH IT الأصلية بدءً من ٤ أكتوبر حصريًا".

مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة

ومن المقرر عرض المسلسل من خلال منصة واتش ات الرقمية من يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 أكتوبر.

اقرأ أيضًا: مسلسل على باب العمارة يجمع آية سماحة وحاتم صلاح على ”wathc it”.. تفاصيل

موعد عرض مسلسل على باب العمارة

مسلسل على باب العمارة من بطولة الفنان حاتم صلاح، أية سماحة، محمد محمود، ريهام الشنواني، عزة لبيب، محمد عبد العظيم، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف خلال الحلقات، ومن إخراج خيري سالم، والتأليف مصطفى حمدي.

تفاصيل مسلسل على باب العمارة

يتكون مسلسل على باب العمارة من 10 حلقات فقط، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت، حيث يجسد حاتم صلاح شخصية عوض البواب، الذي يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية أثناء تعامله مع سكان العمارة وأصحاب المحلات المجاورة.

أعمال منصة واتش ات

يعتبر مسلسل على باب العمارة من أعمال منصة واتش ات الأصلية، بعد أن حققت نجاحا كبيرا من خلال مسلسل "بالطو" الذي قدم بطولته الفنان عصام عمر، مريم الجندي، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا سامي، سلافة غانم، محمود البزاوي، محمد رضوان، ميرنا زكري، محمد لطفي، وإخراج عمر المهندس، والتأليف أحمد عاطف فياض.

اقرأ أيضًا: تعرف على تفاصيل «على باب العمارة » قبل عرضه 4 أكتوبر