الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:14 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زيارة 13 مصنع.. أحمد داود يكشف كواليس الجزء الثاني من برنامج «الكونتينر»

أحمد داود في برنامج الكونتينر
أحمد داود في برنامج الكونتينر

كشف الفنان أحمد داود عن كواليس الموسم الثامي من برنامج "الكونتينر"، الذي من المقرر أن يزور من خلاله العديد من المصانع، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال موسمه الأول الذي تم عرضه عبر شاشة قنوات on.

نشر الفنان أحمد داود عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عدد من الصور من كواليس برنامج "الكونتينر" الموسم الثاني"، ويزور داود خلال هذا الموسم 13 مصنع منهم: نايل لبنين جروب، مجموعة فاركو للأدوية، شركة بورسعيد للتصنيع الغذائي، مصنع سمرمون لتصنيع الأسماك المملحة، زهرة المحلة للنسيج، وغيرها.

برنامج الكونتينر الموسم الثاني تقديم أحمد داود

برنامج "الكونتينر" من تقديم أحمد داود، يتم عرضه أسبوعيًا يومى الجمعة والسبت في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعاد يومى الأحد والاثنين في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، عبر قناة on.

يستعرض الفنان أحمد داود خلال برنامجه، الثورة الصناعية التي حدثت في مصر خلال الخمس سنوات الماضية، ويزور العديد من مصانع مصر في مختلف المحافظات مما يرصد تطور صناعات النسيج، الصناعات الغذائية، الصناعات الدوائية، صناعة الألمونيوم، وغيرها.

أعمال أحمد داود الجديدة

يستعد الفنان أحمد داود لتقديم عمل سينمائي جديد تحت عنوان "قاعة الأوركيد" مع الفنانة منة شلبي، وإخراج وتأليف هبة يسري، ويعتبر هو العمل الثاني الذي يجمع بين داود ومنه بعدما تعاونا معًا في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن".

كما يعكف أحمد داود على تصوير أولى بطولاته المطلقة، مسلسل "زينهم" مع الفنانة تارا عماد وكريم قاسم، بعد فترة طويلة من التحضيرات، ويتكون المسلسل من 30 حلقة منفصلة، وتدور الأحداث في إطار غموض تشويقي إثارة في مشرحة زينهم، والمسلسل من إخراج يحيي إسماعيل، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

آخر أعمال أحمد داود

يذكر أن آخر أعمال أحمد داود، فيلم "يوم 13" مع الفنانة دينا الشربيني، شريف منير، جومانا مراد، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج وائل عبد الله، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في دور العرض السينمائي، وقد وصلت إيراداته إلى 33 مليون جنيهًا مصريًا.

اقرأ أيضًا: بعد نجاحاته الأخيرة.. أحمد داود يستعد لأولى بطولاته المطلقة بمسلسل «زينهم»