الطريق
الخميس 16 مايو 2024 10:11 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليق صادم من والدة بسنت شوقي بشأن شائعات طلاق ابنتها ومحمد فراج.. فيديو

الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي
الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي

حلت النجمة المعتزلة منال الفطاطري والدة الفنانة بسنت شوقي ضيفة على برنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة، عبر فضائية النهار، وأعربت خلال لقاءها عن موقفها من الشائعات التي أطالت ابنتيها خلال الفترة الماضية.

موقف والدة بسنت شوقي من شائعات طلاق ابنتها ومحمد فراج

وأعربت الفنانة المعتزلة منال الفطاطري والدة النجمة بسنت شوقي، عن موقفها من الشائعات التي طالت ابنتها خلال الفترة الماضية، وتفيد بطلاقها من الفنان محمد فراج، وفقالت: "أنا مابقتش بقلق من الإشاعات اللي بتطلع على بسنت ومحمد فراج".

وتابعت والدة بسنت شوقي: "كنا الأول بنقلق، ولكن خلاص اتعودنا، والإتنين أثبتوا كفاءتهم في موضوع شائعات الطلاق".

تحدتث والدة الفنانة بسنت شوقي، عن طبيعة علاقتها بالفنان محمد فراج، وقيامها بدور الحما، فقالت: "أنا أعمل حماة إزاي على محمد فراج.. دا شربات وماينفعش أعمل عليه حماة، وبحاول أوازن بين بسنت وبينه لأنه حبيبي، وهو طيب جدا وومسالم، وبياخد قلبي بالحاجات دي".

والدة داليا شوقي تدعمها ضد هجوم منتقديها

وتحدث والدة الفنانة داليا شوقي، عن المنشور الذي كتبته دفاعا عن ابنتها، بعد الهجوم عليها من قبل منتقديها، بسبب مشهد انهيارها في مسلسل سفاح الجيزة، فأعربت قائلة: "في فئة من الناس بيأذوني أنا وبنتي، وكنت بحاول اتغاضى عن الكلام ده، وأسيب كل اللي عايز يقول حاجة يقولها، ولكن لقيت الكلام زاد عن حده، ووصل لتريقه وحاجات بتأذي".

اقرأ أيضا.. بسنت شوقي تكشف حقيقة فارق السن بينها وبين زوجها محمد فراج