الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:08 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

بعد سخريته منها بمنتدى الإعلام.. ياسمين عز تقاضي نيشان بتهمة التشهير

الإعلامية ياسمين عز
الإعلامية ياسمين عز

أعلنت الإعلامية ياسمين عز عن اتخاذها كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامي نيشان، وذلك بعدما سخر منها، عقب غيابها عن جلستها في منتدى الإعلام. الذي أقيم في دبي بدولة الأمارات المتحدة، مؤكدا على إنها سترفع دعوى قضائية ضد بتهمة التشهير بها دون وجه حق.

الإعلامية ياسمين عز تقاضي الإعلامي نيشان

وكتبت الإعلامية والمذيعة ياسمين عز خلال منشور لها عبر حيابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وأعربت قائلة: "انطلاقا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة.. متمثلة في إمارة دبي".

وتابعت: "تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى، وبناء عليه لن أقوم بالرد على اساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة، واساء لشخصي في غيبتي وبطريقة علنيه وبشكل مرفوض أخلاقيا وقانونيا".

واختتمت الإعلامية ياسمين عز رسالتها قائلة: "إنني سوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني في قضاءها الشامخ العادل، وتعزيزا لدور القانون في ردع كلا من تسول له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص والتشهير بهم دون وجه حق".

خلاف الإعلامي نيشان والإعلامية ياسمين عز

وفي هدا السياق، شن الإعلامي نيشان هجومًا على المذيعة ياسمين عز مؤخرا، وذلك بعد تغيبها عن حضور منتدى الإعلام العربي في دبي، حيث كان من المفترض أن تشاركه في تقديم فعاليات الحفل، وكان من المفترض أن يقدما معا جلسة تحمل عنوان "الإعلام والتريند".

ولم توضح الإعلامية ياسمين، أسباب غيابها أو اعتذارها عن التواجد في المنتدى، وهو ما أغضب الإعلامي نيشان على المسرح، ليعلق على هذا الأمر ساخرًا منها قائلًا: "تلاقيها بتحضر الصوت الشتوي".

اقرأ أيضا..

نيشان يسخر من غياب ياسمين عز عن منتدى الإعلام العربي: «بتحضر صوتها الشتوي".. (فيديو)