الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:56 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نيشان يرفض اعتذار ياسمين عز: المواقع الإباحية تصنع التريند أيضًا

نيشان وياسمين عز
نيشان وياسمين عز

حاولت مقدمة البرامج ياسمين عز الاعتذار للإعلامي نيشان عن تأخرها عن حضور الجلسة الحوارية الخاصة بها في منتدى الإعلاميين العرب، والتي كان من المقرر أن يديرها.

ياسمين عز تحاول الاعتذار من الإعلامي نيشان

وانتشر فيديو لياسمين عز وهي تحاول الاعتذار لنيشان، لكنه رفض فغادرت في ذهول، وخلال الجلسة الحوارية التي لم تحضرها ياسمين، سأل نيشان الجمهور عن سبب غيابها في نظرهم.

أجاب أحد الحاضرين: "لخلق شو وتريند"، ورد نيشان: "المواقع الإباحية تجذب ملايين المشاهدات، لكن هذا ليس تريند"، الاتجاه السائد هو الإعلان عما يؤثر على العمود الفقري والحبل الشوكي إلى المجتمع".

نيشان يسخر من ياسمين عز

مازح نيشان، حضور منتدى الإعلاميين العرب الذي أقيم في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بسبب غياب الإعلامية ياسمين عز عن الحضور مستعينًا بجملة منها لتفسير غيابها، قائلة إنها تستعد لتحضير صوتها الشتوي.

أوضح الإعلامي نيشان غياب الإعلامية ياسمين عز عن جلستها في المنتدى الإعلامي العربي الذي أقيم في دبي، وقال: "وين ياسمين أكيد تحضر صوتها الشتوي"، وبعد ذلك أوضح أنها لا تريد الحضور، "كنا نعلم أن ياسمين لا تريد أن تأتي، لا تريد أن تأتي".

المنتدى الإعلامي العربي

انطلقت فعاليات الدورة الحادية والعشرين للمنتدى الإعلامي العربي بمشاركة نحو 3000 وزير وقيادات المؤسسات الإعلامية ورؤساء تحرير الصحف والمنصات الرقمية، ونخبة من كبار الكتاب والمفكرين وأصحاب الرأي - صناع وقادة وصناع الإعلام والمهتمين به في المنطقة والعالم.

اقرأ أيضًا: نيشان يسخر من غياب ياسمين عز عن منتدى الإعلام العربي: «بتحضر صوتها الشتوي».. (فيديو)

موضوعات متعلقة