الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:46 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للمرة الثانية.. مجدي الهواري وأحمد مكي يجتمعان في مسرحية «صاحب السعادة»

أحمد مكي ومجدي الهواري
أحمد مكي ومجدي الهواري

أعلن المخرج مجدي الهواري عن تعاونه مع جديد مع الفنان أحمد مكي، وذلك من خلال استعداده لتحضير مسرحية جديدة بعنوان "صاحب السعادة" وهو اسم مؤقت حتى الآن، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مكي من خلال مسلسل "الكبير أوي" الجزء السابع في موسم رمضان 2023.

قال المخرج مجدي الهواري خلال لقاءه في برنامج "عرب وود": "احنا حريصين على إن الشعل يطلع مميز مع أحمد مكي، عملنا قبل كده مسرحية حزلقوم في موسم الرياض من حوالي سنتين أو تلاتة وللأسف متعرضتش في مصر بس السنة دي المسرحية الجديدة إن شاء الله هيكون ليها الحظ إن جمهور مصر والوطن العربي هيتفرج عليها، واخترنا اسم صاحب السعادة كاسم مؤقت ولكن الاسم النهائي لسه متمتش الاستقرار عليه".

تعاون مجدي الهواري وأحمد مكي للمرة الثانية

يشار إلى أن المخرج مجدي الهواري وأحمد مكي اشتركا قبل ذلك في مسرحية "حزلقوم" التي تم عرضها عام 2020، وشارك في بطولتها الفنانة ميرنا جميل، محمد سلام، بيومي فؤاد، سليمان عيد، يحيي محمود، ومن إخراج كريم سامي، وكان مجدي الهواري هو المشرف الفني على المسرحية.

اقرأ أيضًا: المخرج خالد عبد العزيز: «محمد رمضان مبيعرفش يختار أدواره وأحمد مكي بيكرر نفسه»

آخر أعمال أحمد مكي

يشار إلى أن الفنان أحمد مكي نافس في موسم رمضان 2023، بمسلسل "الكبير أوي 7"، مع الفنانة رحمة أحمد، مصطفى غريب، محمد سلام، عبد الرحمن حسن، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، هشام إسماعيل، حاتم صلاح، بيومي فؤاد، أحمد السقا، كمال أبو رية،إلى جانب عدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف خلال الأحداث، خاصة في الحلقات الأخيرة، ومن إخراج أحمد الجندي.

آخر أعمال المخرج مجدي الهواري

يذكر أن آخر أعمال المخرج مجدي الهواري، مسلسل "دايما عامر" الذي تم عرضه في موسم رمضان 2022، والمسلسل من بطولة الفنان مصطفى شعبان، ميرنا نور الدين، لبلبة، محمد ثروت، كريم عفيفي، صلاح عبد الله، أحمد الشامي، سماء إبراهيم، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف خلال الأحداث، والمسلسل إخراج مجدي الهواري، وتأليف مايكل عادل وأيمن سليم.

اقرأ أيضًا: هل يجسد أحمد مكي التوربيني «سفاح الأطفال»؟ إليك القصة كاملة