الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:48 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2024.. حقيقة مشاركة ماجد المصري في مسلسل ”المداح 4” أمام حمادة هلال

ماجد المصري
ماجد المصري

كشف الفنان ماجد المصري حقيقة مشاركته في مسلسل المداح 4 ضمن موسم دراما رمضان 2024 المقبل، موضحًا أنه لم يوقع حتى الآن ولم يتعاقد على المشاركة على أي عمل فني في رمضان.

وقال الفنان ماجد المصري في برنامج ET بالعربي، إنه لم يوقع أو يتعاقد حتى الآن، موضحًا أن الجميع توقع بعد ظهوره كضيف شرف في الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح 3، أنه وقع وسيشارك في الجزء الجديد.

ماجد المصري في مسلسل المداح

واختتم بأن كل الأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الماضية، حول مشاركته في الجزء الرابع من العمل، لا دليل لها من الصحة حتى الآن، معلقًا: "مش بدرس لم أوقع، فقط اتعرض الموضوع ولكن لم يحدث أي توقيع".

وقال ماجد المصري عن مشاركته في فيلم أبو نسب أمام محمد إمام وياسمين صبري، موضحًا أنه يظهر كضيف شرف، معربًا عن سعادته بالمشاركة وهنأ أبطال وصناع العمل عليه.

ماجد المصري

ماجد المصري مسلسل مفترق طرق

كما أوضح أنه ينتظر عرض مسلسل مفترق طرق المستوحى من المسلسل العالمي "The Good Wife" وتدور أحداثه ضمن 45 حلقة، ومن المقرر عرضه قريبًا على قناة mbc الفضائية.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض أولى حلقات حكاية «ريش أبيض» لـ ماجد المصري

وكشف الفنان ماجد المصري شخصيته بالعمل، موضحًا أنه يظهر بدور شخصية محافظ وهو زوج هند صبري، وفي الوقت نفسه ينتظر عرض حكاية ريش أبيض من 3 حلقات، ضمن حكايات مسلسل حدث بالفعل قريبًا.