الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:54 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد قليل.. نظر استئناف المتهمين في قضية النصب على الفنان صبري عبدالمنعم

الفنان صبري عبد المنعم
الفنان صبري عبد المنعم

تنظر محكمة جنح مستأنف المقطم، بعد قليل، استئناف المتهمين على الحكم الصادر ضدهم بالحبس لمدة عامين مع الشغل في قضية النصب على الفنان صبري عبد المنعم في مبلغ قدره مليون و900 ألف جنيه، وكان الفنان صبري عبد المنعم أوضح خلال التحقيقات، إن المتهمين أوهموه بشراء شقته وتحرير عقود موثقة، وبعدما تم تحرير العقود لاذوا بالفرار دون دفع المبلغ المتفق عليه.


اقرأ أيضا: تفاصيل جديدة في قضية النصب على الفنان صبري عبد المنعم


حبس المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم

وفي وقت سابق كان قاض المعارضات، بمحكمة جنح المقطم، قرر باستمرار حبس صاحبة شركة مقاولات و10 متهمين آخرين، لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم في مبلغ قدره مليون و900 ألف جنيه مصري

النصب على الفنان صبري عبد المنعم

تعود تفاصيل الواقعة، بتلقي رجال الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطار من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بتلقي إخطارا من قسم شرطة المقطم، باستقبال بلاغ من الفنان صبري عبد المنعم أحمد حسين، يتهم فيه أشخاص ويدعوا "ن. ع"و و"ع. ط"، بالنصب عليه أثناء بيع شقة سكنية ملكه بدائرة القسم، والتي كان من المقرر بيعها بمبلغ قدره 36 ألف دولار لمصلحة شركة المقاولات ملك المتهمة الأولى، وقامت بتحرير له شيكا بنكيا دون رصيد بالمبلغ المتفق عليه، وعقب ذلك تفاجأ بعد تسليم الشقة بأن المتهمة نصبت عليه، وحرر محضر بالواقعة.